وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاوقاف المقالة: رسالة نشر وحفظ القرآن الكريم من أعظم الرسائل التي توليها الوزارة أهمية كبيرة

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 15:39 )
غزة - معا - أكد الدكتور طالب أبو شعر وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة المقالة على أن رسالة نشر وحفظ القرآن الكريم في ربوع الوطن هي من أعظم الرسائل التي توليها الوزارة أهمية كبيرة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته دائرة العمل النسائي اليوم الاثنين 7/7/2008م للمحفظات وللمشرفات العاملات في مشروع تحفيظ القرآن الكريم ضمن شهرين.

وقال الدكتور طالب أبو شعر إن مشاريع تحفيظ القرآن الكريم من أعظم المشاريع، ووزارة الأوقاف توليها أهمية كبيرة عملاً بوصية النبي صلى الله عليه وسلم "خيركم من تعلم القرآن وعلمه"

وأشاد الدكتور أبو شعر بالمشرفات والمحفظات قائلاً: "أنتن في عمل عظيم، وهو خير عمل تنفق فيه الآجال" موضحاً أن العمل في مشروع تحفظ القرآن هو عمل أهل العزائم والنخبة.

ومن جهته أعرب الدكتور عبد الله أبو جربوع وكيل الوزارة عن أمله أن يسير هذا المشروع للأمام ويتم إنجازه بهمة المحفظات والمشرفات ذوات الهمم العالية والخبرة المميزة.

وفي نفس السياق أوضحت سحر كردية القائمة بأعمال دائرة العمل النسائي أن المحفظات والمشرفات بذلن جهوداً جبارة من أجل إنجاح هذا المشروع ، وقدمت شكرها العميق لهن ولكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع القرآني.

وذكرت كردية أن المشروع حقق أهدافه المرسومة، رغم قلة الإمكانات والحصار الجائر المفروض على القطاع، مشيدةً بالإقبال الكبير من قبل الفتيات على حفظ كتاب الله.