وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس توقع اتفاقية تفاهم مع مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 15:45 )
نابلس- معا- شهدت بلدية نابلس اليوم حفلا لتوقيع اتفاقية تفاهم مع مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية بحضور المهندس مازن أبو شريعة مدير المؤسسة وعبير أبو حجلة مديرة مكتب نابلس وعدد من موظفي المؤسسة، كما حضرمراسم التوقيع من جانب البلدية الدكتور حافظ شاهين نائب رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي وعدد من موظفي ورؤساء الاقسام في البلدية.

ورحب الدكتور حافظ بالحضور مؤكدا حرص بلدية نابلس على دعم المنتجات الفلسطينية وتشجيعها واعتمادها في كافة المشاريع المتعلقة بأعمال البلدية. وأن بلدية نابلس مستعدة دائما للتعاون مع كافة المؤسسات الفلسطينية لما فيه تحسين الخدمات للمواطنين.

بدوره أشاد المهندس مازن أبو شريعة بادارة البلدية التي تجاوبت مع مؤسسة المواصفات وكانت أول البلديات التي وافقت على توقيع اتفاقية التفاهم مع مؤسسة المواصفات، الامر الذي يدل على تفاني البلدية وحرصها على دعم المنتج الفلسطيني والتعاون مع المؤسسات الوطنية.

يذكر أن مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية بصدد انشاء مختبرات كيميائية وكهربائية والكترونية سيكون مقرها مدينة أريحا ومهمتها اخضاع كافة السلع والمنتجات المستوردة للمقاييس الفلسطينية.