وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زيد يتفقد معسكر المنتخب الوطني في مركز الفارعة

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 22:44 )
بيت لحم - معا - رائد جعايصة - في إطار اهتمامه بالمنتخب الوطني الفلسطيني وتفقد أوضاعه والاطمئنان على سير تدريباته التقى السيد موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد إياد العملة المدير التنفيذي للأندية في مكتب التعبئة والتنظيم بالمنتخب الوطني الذي يقيم معسكره التدريبي في مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب لليوم الخامس على التوالي .

وأثناء لقائه بالمنتخب طالبهم بضرورة تطوير الأداء وتحسين المستويات وعدم الاستهانة بالنفس وجعل اسم فلسطين في كل مكان في العالم وحثهم على الاستفادة من المرحلة الجديدة المتمثلة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واستغلال الإمكانات المتاحة وتوجيه البوصلة بالاتجاه السليم.

وشدد أبو زيد بأنه لم يعد مهما بعد اليوم رفع العلم وفقط ! بل المطلوب رفع العلم وعزف النشيد الوطني وتحقيق الانجازات والميداليات والانتصارات وتحقيق حلم أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات وهم يتابعون منتخبهم وانجازاته كما حصل في دورة الأردن 99 .

ووضع أبو زيد كل إمكانات الوزارة تحت تصرف الاتحاد من اجل توفير بيئة رياضية ملائمة ووضع قوانين ولوائح تنظم عمل الاتحادات والأندية وإيجاد المساحات والملاعب المناسبة للممارسة مختلف الألعاب الرياضية وتوفير الدعم المادي وتصويب أداء الاتحادات الرياضية المختلفة .

وتمنى على اللاعبين أن يتحقق دوري متميز للمحترفين خلال العامين القادمين إضافة إلى عقد المسابقات والبطولات المتعددة وأن يعودا من إيران وهم يحملون الميداليات والانتصارات من خلال بذلهم للجهد والتعب .

وشكر الدكتور جمال درا غمة مدرب المنتخب الوطني وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها موسى أبو زيد وكيل الوزارة لتفقده للمنتخب وإدارة مركز الشهيد صلاح خلف لتقديمهم كل التسهيلات الممكنة خدمة للاعبين والإداريين فيما قدم اللاعب تيسير عامر شكره للاتحاد الفلسطيني ولوزارة الشباب والرياضة ووعدهم بان يكونوا عند حسن ظن الجميع وان يعملوا على رفع اسم فلسطين عاليا في كل مكان .

وبدوره قدم السيد إياد العملة المدير التنفيذي للأندية في مكتب التعبئة والتنظيم تحياته وتحيات الأخ احمد قريع مفوض التعبئة والتنظيم وتنمى للمنتخب النجاح والتوفيق في حمل الأمانة ورفع راية الوطن في إيران وكل المحافل .