وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأنصار الخيرية توزع مليون و872 ألف دولار على أسر الشهداء في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 08/07/2008 ( آخر تحديث: 08/07/2008 الساعة: 18:21 )
غزة- معا-وزعت جمعية الأنصار الخيرية في فلسطين ، بالتعاون مع مؤسسة الشهيد فرع فلسطين ، مبلغ بقيمة مليون و 872 ألف دولار على أسر وعوائل الشهداء الفلسطينيين ممن سقطوا منذ انتفاضة الأقصى حتى 31/12 /2007 في محافظات الضفة الغربية.

وذكرت الجمعية أن عدد أسر الشهداء الذين تشملهم حملة هذه المساعدات 2044 أسرة شهيد ، موضحة أن آلية التوزيع تتم عبر توزيع شيكات مالية على كل أسرة شهيد يتم صرفها عبر مكاتب البريد في كافة محافظات الضفة بواقع 700 دولار للشهيد غير المتزوج و1400 دولار للمتزوج .

وأوضحت الجمعية أن الهدف من عملية التوزيع توفير الحياة الكريمة لعوائل الشهداء والأسر التي فقدت معيلها ودعم صمودهم ، و رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في ظل ما يعانيه من حصار وأوضاع اقتصادية صعبة للغاية.

ودعت الجمعية الدول العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني والوقوف بجانبه في محنته الاقتصادية والعمل من أجل رفع الحصار المفروض عليه ، ومضاعفة جهودهم ودعمهم للفلسطينيين لتوفير احتياجاته الأساسية.
وطالبت أبناء الشعب الفلسطيني بكافة فصائله وقواه إلى التوحد ونبذ الخلافات من أجل إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.