وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية القلوب الرحيمة تقدم مساعدات مالية لدعم ومساندة موظفي بلدية غزة

نشر بتاريخ: 12/11/2005 ( آخر تحديث: 12/11/2005 الساعة: 12:12 )
غزة- معا- قدمت جمعية القلوب الرحيمة في غزة مبلغ مائتي شيكل على 544 موظفا من صغار العاملين والموظفين الخدماتيين بقسمي النظافة والصرف الصحي في بلدية غزة, للتخفيف من الأعباء الحياتية لموظفي البلدية البسطاء بسبب الأزمة المالية التي تشهدها البلدية منذ فترة طويلة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأشاد رئيس بلدية غزة د. ماجد أبو رمضان بالمساعدات التي قدمتها جمعية القلوب الرحيمة لصغار العاملين مثمنا عملها الذي جاء بمناسبة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأعرب عن أمله بأن تتواصل بإدرات الجمعية في دعم موظفي البلدية, حيث جاءت أقوال أبو رمضان خلال لقائه بمكتبه أمس مدير عام جمعية القلوب الرحيمة راغب أبو شعبان.

وأشار د. أبو رمضان أن موظفي البلدية البالغ عددهم 1800 موظف هم بحق من أكثر الفئات التي تحتاج الى اهتمام خاص, موضحاً أن عبئا ثقيلا ملقى على عاتقهم تجاه أكثر من 600 ألف مواطن في كبري المدن الفلسطينية يقدمون لهم الخدمات وينفذون المهام الجسام دون توقف أو تباطؤ ودون كلل أو ملل.

وبحث د. أبو رمضان وأبو شعبان إمكانية تنفيذ العديد من البرامج الإنسانية المشتركة تستهدف تخفيف العبء الحياتي عن شرائح العاملين البسطاء في البلدية وغيرهم من أبناء المدينة.

وأكد أبو شعبان أن جمعية القلوب الرحيمة تولي دعم ومساندة ومساعدة صغار الموظفين في البلدية أهميه خاصة وستواصل دعمهم ومساعدتهم في مختلف المناسبات واتفق الطرفان على العمل المشترك من أجل تنفيذ سلسلة قادمة من المبادرات الإنسانية.

يشار أن جمعية القلوب الرحيمة قدمت في عدة مناسبات سابقة مساعدات عينية ونقدية لموظفي بلدية غزة.