وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية والتعليم العالي التابعة للحكومة المقالة تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة لعام 2007م

نشر بتاريخ: 08/07/2008 ( آخر تحديث: 08/07/2008 الساعة: 20:06 )
غزة - معا - كرمت وزارة التربية والتعليم العالي التابعة للحكومة المقالة و شركة جوال أوائل طلبة الثانوية العامة للعام الماضي 2007م في صالة الروتس بمدينة غزة اليوم .

وحضر حفل التكريم كلا من أ.د/ محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي المقال ود. محمد أبو شقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي المقال وعدد من المدراء العامون وموظفي الوزارة وحضر من شركة جوال م/ يونس ابو سمرة مدير عام شركة جوال بغزة و أولياء أمور الطلبة المتفوقين.

وفي كلمته تحدث عسقول على أن العلم والمعرفة سلاح الإنسان الفلسطيني الذي يواجه التحديات ومخططات الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف المدارس والجامعات لفرض سياسة التجهيل وشكر عسقول شركة جوال على رعايتها لهذا الحفل الكريم والذي يدل على مدى اهتمام جوال بالطلبة وبالشباب الفلسطيني المتعلم.

وشدد عسقول أن المدرسة والجامعة قادرة على خلق جيل قادر على مواجهة مخططات الاحتلال ومتمسكا باصالته الوطنية وتراثه الخالد, داعيا الجميع على الحفاظ على المدارس باعتبارها الإرث الوطني الكبير بعيدا عن التجاذبات السياسية وبالتمسك بالوحدة الوطنية حتى التحرير والاستقلال .

ومن جانبه تحدث أبو سمرة عن أهمية العلم والعلماء في تطوير ونمو الاقتصاد الفلسطيني, مشيدا بدور وزارة التربية والتعليم العالي وعملها الدءوب في تخريج المتعلمين والعلماء لبناء المستقبل الفلسطيني .

وأكد أبو سمرة ان الريادة التي تحققها شركة جوال وشركة الاتصالات الفلسطينية كانت ولازالت بفضل العلم والعلماء.

وتقدم أبو سمرة باسمه وباسم العاملين في شركة جوال بأحر التهاني للطلبة المتفوقين وحثهم على الجد والاجتهاد وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية .