وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز يافا الثقافي يقدم عروضه في إقليم ألباسك

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 10:22 )
نابلس- سلفيت- معا- ضمن البرنامج المعد من قبل مؤسسة بلادي في إقليم الباسك عقدت المؤسسة لقاء خاصا لفرقة "عائدون" التابعة لمركز يافا الثقافي والوفد المرافق لها مع "مدرا سو" وزير الشؤون الاجتماعية في إقليم الباسك " وقد تم اللقاء على متن إحدى السفن على شاطئ المحيط الأطلسي، حيث قدمت الفرقة عرضا فنيا شيقا نال إعجاب واستحسان الحضور بشكل عام "مدرا سو" بشكل خاص.

هذا وشكر "مدرا سو" وفد مركز يافا على الحضور وعلى أداء فرقة عائدون التابعة للمركز، كما تطرق الى التعاون المشترك بالمستقبل بين المركز وبين وزارة الشؤون الاجتماعية في إقليم الباسك.

وبدوره شكر رئيس وفد مركز يافا الثقافي رامي جعاريم حسن الاستضافة والترحيب الذي لاقاه الوفد من قبل وزير الشؤون الاجتماعية في إقليم ألباسك، حيث أعرب عن ثقته من دعم وزارة الشؤون الاجتماعية لمركز يافا الثقافي بالتحديد والقضية الفلسطينية على وجه العموم.

ومن الجدير ذكره أن وفد مركز يافا الثقافي مكون من إدارة الوفد رامي جعاريم والمشرفة هناء الخياط والمشرف الفني أيمن السميري بالإضافة إلى 19 طفلا وطفلة بعمر 10- 14 عاما يمثلون فرقة المركز ويؤدون فقرات متعددة من عزف موسيقي والدبكة الشعبية والعروض المسرحية بالإضافة إلى الغناء والكورال.