وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي يستنكر تصريحات أمين سر نقابة العاملين بشأن وزارة الشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 16:01 )
رام الله- معا- استنكر المكتب الحركي في وزارة الشؤون الاجتماعية تصريحات أمين سر نقابة العاملين في الوظيفة العمومية معين عنساوي بشأن وزارة الشؤون الاجتماعية.

واعرب المكتب الحركي عن "أسفه لما ورد في هذة التصريحات من مغالطات واتهامات باطلة وعارية من الصحة، تخص الوزير والوزارة والموضوعات التي تم التطرق لها بشكل مغلوط ومغاير للحقيقية".

وأضاف المكتب الحركي في بيان وصل "معا" نسخة عنه "يبدو أن السيد أمين سر النقابة لم يرجع في بيانه الإعلامي لمجلس النقابة ولم يتشاور مع مجلسه بخصوص تصريحاته، حيث أبدى العديد منهم عدم موافقتهم وعدم علمهم بنص البيان".

وأكد "أن عملية التسكين داخل الوزارة تتم بناءً على لجان مختصة برئاسة وكيل مساعد، وعضوية مدير عام المديريات ورئيس الوحدة القانونية ونائب مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ومدير عام الأسرة والطفولة، وهي عملية ستسهم بإنصاف الغالبية العظمى من موظفي الوزارة".

وقال البيان: "من المهين إن يتم الاستخفاف بالكوادر التي يلقى على عاتقها مسؤولية النهوض بالوزارة والتي كرست جل وقتها لصالح العمل مع الفئات المهمشة والضعيفة من أبناء شعبنا".

وأضاف "أن كل التلفيقات الواردة بحق الوزير، لا يمكن إن تحجب حقيقة كونه مناضل فلسطيني صاحب كلمة وموقف جريء، وهو يتحمل مسئولية الوزارة بكل أمانه واقتدار".

ودعا المكتب الحركي موظفي الوزارة لمزيد من العطاء والعمل من أجل رفع شأن الوزارة وعدم الالتفات للدعوات التي تحاول تشويش العمل.