وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال اجتماع الأئمة والخطباء في بيت لحم- التأكيد على أهمية دور المسجد في توحيد الصف

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 16:48 )
بيت لحم- معا- بناء على قرار الشيخ جمال بواطنة بتفعيل الوعظ والارشاد في الوزارة عقد في مديرية أوقاف بيت لحم اجتماع لجميع العاملين في مساجد المحافظة من أئمة وخطباء ومؤذنين بحضور مدير عام المساجد الشيخ رشيد منصور ومدير أوقاف بيت لحم محمد عايش ومدير المساجد عبد الإله أبو الحسن ومسؤول المساجد في مديرية اوقاف بيت لحم الشيخ محمد الزعتري.

وبدا الاجتماع بتلاوة من آيات الذكر الحكيم وبعد ذلك تحدث الشيخ رشيد منصور فنقل تحيات الشيخ جمال بواطنه وزير الأوقاف والشؤون الدينية للحضور وأشاد بدور العاملين في المساجد.

ثم تحدث عن رسالة المسجد الخالدة ودور العلماء المميز في توحيد الصف وجمع الكلمة ثم تطرق إلى هموم الموظفين وحقوقهم وذكر انه وبتوجيه من الوزير بواطنه فقد بدا العمل بجدية في معالجة القضايا ومشاكل الموظفين العالقة منذ سنوات ثم استمع إلى أسئلة واستفسارات ومطالب الموظفين.

ثم قام برفقة مدير الأوقاف بجولة ميدانية فزاروا خلالها مسجد النصر في بلدة الخضر واطلع على الانجاز الضخم الذي شمل بناء اربع طوابق على نفقة اهل البلدة وبعد ذلك توجهوا الى قرية واد النيص وتم الوقوف على مراحل بناء مسجد ابو بكر الصديق في القرية ووعد منصور بتقديم التسهيلات اللازمة لاتمام انجاز بناء المسجد المذكور وتحسين واقع المساجد والائمة والمؤذنين في محافظة بيت لحم.