وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"طموح" توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة التعاون

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 20:45 )
غزة-معا- معا وقعت جمعية طموح لتنمية المهارات، اتفاقية شراكة مع مؤسسة التعاون لتنفيذ مشروعها المتميز "نادي الأوائل", وذلك بحضور مديرة مؤسسة التعاون, مها الشوا, ومنسق المشروع عن التعاون .

ووقع الاتفاقية عن "طموح" رئيس مجلس الإدارة, محمد الكيالي، وأمين الصندوق محمد الحطاب.

وأعربت مديرة مؤسسة التعاون مها الشوا عن ارتياحها بتوقيع الاتفاقية, مشيدة بدور "طموح" الريادي في رعاية الموهوبين والمتفوقين من الطلاب والطالبات و بما تقدمه من مبادرات ثقافية تربوية، مؤكدة على أهمية مشروع نادي الأوائل, كونه يستهدف فئات مبدعة ومتميزة من أبناء الشعب الفلسطيني, ستساهم بشكل إيجابي في نهضة المجتمع الفلسطيني.

من جانبه, أشار منسق المشاريع في مؤسسة التعاون, عاطف الغصين, الى أن مشروع نادي الأوائل الذي تنفذه "طموح" بتمويل من مؤسسة التعاون, يعتبر من المشاريع التربوية المتميزة, كونه يستهدف 150 طالباً وطالبة في مراحل عمرية مختلفة ( 7 - 11 و 12 - 16 سنة) . ويستمر لمدة ستة شهور ويتضمن 45 دورة تدريبية في التنمية البشرية والحاسوب والإلكترونيات والفنون والآداب, إلى جانب العروض الثقافية والفعاليات الهادفة ويشرف عليه نخبة من أساتذة الجامعات و المختصين.

وأعرب محمد الكيالي، رئيس مجلس إدارة "طموح " عن سعادته بهذا الاتفاق مع المؤسسة مؤسسة التعاون، موضحاً أن هذه الفكرة المتميزة تأتي انسجاما مع رسالة"طموح " في تهيئة بيئة إبداعية لرعاية الموهوبين .