وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

***ملاعب فلسطين ***

نشر بتاريخ: 10/07/2008 ( آخر تحديث: 10/07/2008 الساعة: 22:23 )
بيت لحم - معا - فيما يلي أبرز الفعاليات الرياضية التي ستجري يوم غدٍ الجمعة كما رصدتها وكالة ً معا الإخبارية :
** سباعيات كفر عين **
ينظم نادي كفر عين سباعيات نادي كفر عين "العشرين" إحياء لذكرى الشهداء وعلى شرف الأسرى وتنطلق السباعيات التي تشارك فيها العديد من الفرق الساعة الثامنة صباحاً على ملعب مدرسة كفر عين الثانوية .

*** بطولتا الشهيدين صبح وإسليم **
تستكمل صباح غد الجمعة بطولة الشهداء لخماسيات كرة القدم التي أطلقتها اللجنة الرياضية برابطة مساجد التفاح والدرج في أربع مناطق جغرافية وتجري على ملاعب الدرج بطولة الشهيد أحمد منير صبيح .
وعلى ملاعب يافا بمنطقة الدرج الشمالي بطولة الشهيد أحمد إسليم .

** جماعي رفح + خدمات الشاطيء
من المقرر أن يلتقي فريقا جماعي رفح وخدمات الشاطيء على ملعب فلسطين في مباراة ودية لكرة القدم الساعة الخامسة والنصف مساء .

** بطولة المرحوم أحمد عديلة **
ينظم نادي سلوان المقدسي ورابطة قدامى اللاعبين بطولة المرحوم أحمد عديله وذلك بالتنسيق مع أبناء المرحوم وستنطلق البطولة على ملعب العيسوية .

** شباب بلاطه وأهلي قلقيلية **
شباب بلاطه المنتشي بفوزه على يطا في الأسبوع قبل الماضي يسافر الى قلقيلية لمقابلة شقيقه أهلي قلقيلية على ملعب الأخير الساعة 5.30مساءاً .

** نادي جنين + مركز عسكر **
فريق مركز شباب عسكر يسافر هذه المرة الى جنين لمقابلة نادي جنين على ملعب الشهيد أبوعمار في مباراة بكرة القدم الساعة 6مساءاً .

** شباب الخليل + مؤسسة البيرة **
مؤسسة البيرة التي حققت إنتصاراً لافتاً على واد النيص تستقبل هذه المرة شباب الخليل في مباراة تجري أحداثها على ملعب ماجد أسعد الساعة 5.30 مساءاً .

** الفوار + صوريف **
على كأس المرحوم الدكتور مظفر أنور أبوفاره تجري مباراة بكرة القدم تجمع شباب الفوار وصوريف وتجري أحداث المباراة على ملعب صوريف .

** بطولة الربيع لكرة الطائرة **
ينظم نادي شفيا على ملعب مدرسة شفيا بالقرب من رام الله بطولة الربيع لكرة الطائرة للرجال وتقام البطولة بإشراف إتحاد كرة الطائرة إعتباراً من الساعة 8.30 صباحاً .