وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفنان العالمي كارل ولف يلهب حرارة الحضور في حفل غنائي في رام الله

نشر بتاريخ: 11/07/2008 ( آخر تحديث: 11/07/2008 الساعة: 17:43 )
رام الله- معا-احيى الفنان العالمي كارل ولف، مساء أمس، حفلاً غنائياً في صالة سرية رام الله الأولى في رام الله، نظمته شركة 3rd vision بحضور جمهور عريض من عشاقه تجاوز عددهم عن الألف، توافدوا من جميع مدن الضفة الغربية و القدس و من داخل الخط الأخضر.

و قدم الفنان الكندي اللبناني الأصل، سلسلة من أغانية التي حازت على العديد من الجوائز العالمية، و التي تفاعل معها الحضور بالرقص و صيحات الإعجاب.

و ارتفعت حرارة الحفل عندما قدم الجمهور الكوفية الفلسطينية للفنان كارل الذي رفعها عالياً أثناء أدائه لأغنياته.

وفي ختام الحفل، شكر الفنان كارل ولف شركة 3rd vision على إتاحة الفرصة له للقاء جمهوره الفلسطيني.

و كان كارل ولف فور وصوله للأراضي الفلسطينية قادماً من الأردن، قد زار ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات في المقاطعة بمدينة رام الله و وضع إكليل من الزهور عليه.

كما توجه إلى مدينة بيت لحم برفقة المدير التنفيذي لشركة 3rd vision مجد مدني و طاقم الشركة. و كان في استقباله وزيرة السياحة و الآثار الفلسطينية، د. خلود دعيبس في مكتبها بوزارة السياحة.

و قدمت د. دعيبس صورة عن الوضع التي تعيشه الأراضي الفلسطينية في ظل الاحتلال، مرحبة بالفنان الضيف و متمنية له كل التوفيق و النجاح في مسيرته الفنية.
في المقابل، عبر الفنان العالمي اللبناني الأصل و الذي يحمل الجنسية الكندية، عن سعادته بوجوده في الأراضي الفلسطينية، متمنياً أن ينال الشعب الفلسطيني حريته و يعيش حياة كريمة مثل باقي شعوب العالم.

وأشار مجد المدني، المدير التنفيذي للشركة أن استقبال الفنان العالمي كارل ولف واستضافته في فلسطين يهدف لكسر الحواجز المفروضة على الشعب الفلسطيني ورفض لكافة العراقيل التي يتخذها الاحتلال، مشيراً إلى أن ولف تعرض للاحتجاز و للتحقيق معه وطاقمه لمدة طويلة على الجانب الإسرائيلي من معبر الملك حسين (النبي) أثناء سفره من الأردن.

و كان ولف أصر أن يسلك الطريق العادية التي يسلكها باقي المواطنين أثناء عبورهم إلى الضفة، رافضاً أن يستقل سيارة الشخصيات المهمة VIP.

وأضاف مدني أن فلسطين تستعد مع شركة 3rd vision لاستقبال مشاهير عالميين، معبراً عن فخر الشركة بذلك.

و تعاونت شركة 3rd vision مع عدة شركات وطنية و محلية، فلسطينية وجميعها شركات رائــدة في فلسطين في إدارة الحفلات في تنظيم الحفل الخاص بكارل ولف.
و عقب اللقاء مع الوزيرة دعيبس، زار الفنان ولف كنيسة المهد بمرافقة عدد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة.