وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز عين اللوزة الطبي في سلوان يطلق دائرة للبرامج الاجتماعية

نشر بتاريخ: 12/07/2008 ( آخر تحديث: 12/07/2008 الساعة: 19:03 )
القدس -معا- افتتح في مركز عين اللوزة الطبي في بلدة سلوان، اليوم، دائرة للخدمات والبرامج الاجتماعية لتفعيل أنشطة وبرامج لمختلف الاعمار والفئات من سكان بلدة سلوان في لاقدس .

وصرح د. عماد شبانة، مدير عام المركز ان الدائرة تسعى لخلق برامج اجتماعية فكرية وتربوية، اضافة الى البرامج الصحية التي يقدمها المركز حيث ستعمل الدائرة بالتنسيق الكامل مع مؤسسات البلدة الاجتماعية والرياضية من خلال رعاية انشطة خاصة بالاطفال والمرأة والمسنين والشباب، اضافة الى رعاية بطولات رياضية تجمع وتوحد المؤسسات الرياضية والشبابية في بلدة سلوان .

وكان المركز قد احتضن عدة فعاليات ترفيهية وثقافية لاطفال البلدة الى جانب مجموعة من المحاضرات الطبية والصحية، ولاقت محاضرات التوعية من الحوادث البيتية اقبالا لدى ربات البيوت اللواتي ابدين اهتماما بحضور هذه اللقاءات خاصة في فترة الصيف التي تشهد حوادث منزلية توجب على الامهات سرعة التصرف والمعاملة لحماية الاطفال من أي مكروه.

كما ينظم المركز رحلة لطواقم العمل والمتطوعين كبادرة شكر، وامتنان على تواصلهم مع جمهور المنتفعين من خدمات المركز وادائهم لمهامهم على أكمل وجه .

من جهة أخرى يسعى المركز الى اطلاق مبادرة ( المشي صحة ) لتشجيع مسارات وتجوال في بلدة سلوان لتأكيد أحقية أهل البلدة في التحرك في شوارعها والتواصل مع كل شبر فيها من خلال تفعيل مسارات على الاقدام للفئات العمرية المختلفة لربط مفاهيم الصحة والتواصل والانتماء مع البلدة التي تعد من أكبر بلدات القدس وأكثر كثافة سكانية .