وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي تثمن دور الإعلام الفلسطيني في خدمة قضايا الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 12:12 )
غزة- معا- ثمنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدور الذي لعبه الإعلام الفلسطيني في خدمة قضايا الشعب الفلسطيني لاسيما القضية الوطنية, مشيدة بالمواقف الوطنية والجرأة التي أبداها الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين في عملهم الإعلامي في كافة الميادين والذين قدموا التضحيات الجسام من شهداء وأسرى وجرحى في سبيل الوطن والقضية والشعب أسوة بباقي شرائح المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك في اجتماع عقدته لجنة الثقافة والإعلام لجبهة النضال الشعبي بمحافظات غزة في مقرها بمدينة غزة, تم فيه مناقشة الاستعدادات لفعاليات إحياء الذكرى الواحدة والأربعين لانطلاقة جبهة النضال .

وقال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتير لجنتها الإعلامية أن ذكرى الانطلاقة تأتي هذا العام في ظل ظروف صعبة يعيشها الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية, مما يتطلب من كافة قوى الشعب السياسية ومختلف شرائحه وفئاته بتوحيد الجهود وحشد الطاقات ونبذ الانقسام من أجل التمهيد لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام السياسي والجغرافي بين شطري الوطن, ولكي يتمكن الشعب من فك الحصار وهدم الجدار ومواجهة كافة أشكال العدوان الإسرائيلي الذي يقوم بشن حرب شاملة وممنهجة على كل ما هو فلسطيني.

وأكد جمعة أن وحدة الشعب الفلسطيني هي الضمانة لانجاز الحقوق الوطنية وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس والإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال دون تميز .

ووجهت لجنة الثقافة والإعلام في ختام اجتماعها التحية لجماهير الشعب الفلسطيني وللأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور سمير غوشة ولكافة كوادر وأعضاء وأنصار الجبهة داخل الوطن والشتات بمناسبة ذكرى الانطلاقة.

ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني وقواه السياسية للتمسك بالوحدة الوطنية لأنها طريق الانتصار للمشروع الوطني .