وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزيرة تهاني أبو دقه تلتقي كادر وزارة الثقافة

نشر بتاريخ: 15/07/2008 ( آخر تحديث: 15/07/2008 الساعة: 20:31 )
رام الله - معا - التقت وزيرة الثقافة تهاني أبو دقه جميع كادر وزارة الثقافة في النادي الارثوذكسي في رام الله ، ظهر اليوم الثلاثاء ، استمعت فيها لهموم الموظفين ومطالبهم ،حيث ساد الجلسة روح المودة والمصارحة ، وعرضت فيها الوزيرة رؤيتها لكيفية النهوض بواقع الوزارة وإنصاف الموظفين ومنح الفرص للجميع.

وقالت الوزيرة :" ان كل من يريد أن يعمل سيجد أمامه الأبواب مفتوحة والحوافز بانتظاره"، كما نوهت الى ضرورة أن تصل النساء في الوزارة الى الهيئة القيادية للوزارة بالاضافة الى الطاقات الشابة.

وقد عبر الموظفون عن ارتياحهم لهذا اللقاء الذي عزز الترابط بين المستويات الوظيفية المختلفة في الوزارة، وقربهم من رؤية الوزيرة في العمل والتغيير، وأشعرهم بأن الأبواب مفتوحة لمطالبهم.

وقد حضر اللقاء كوادر الوزارة من المحافظات، بالإضافة الى المدراء والمدراء العامين ورؤساء الأقسام وبقية الموظفين في مركز الوزارة.

وأعلن خلال اللقاء أن الوزيرة قد انتهت من توقيع المستحقات المالية والادارية لمعظم الموظفين.

وفي نهاية اللقاء شكر الموظفون الوزيرة على تقديرها لدورهم وعطائهم، وحرصها على الالتقاء بهم في أجواء مريحة بعيدا عن ضغوط العمل، مقدرين أهمية تكرار مثل هذه اللقاءات لما تؤديه من أغراض ، ولا سيما تجديد طاقة الموظف للعمل والعطاء .