وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ك.الأقصى:تحرير الأسرى هو إنتصار للشعبين الفلسطيني واللبناني ووسام شرف على صدر كل شريف يؤمن بالمقاومة

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 19:09 )
غزة - معا - تقدمت كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد ياسر عرفات" رسمياً بالتهنئة إلى الشعبين الفلسطيني واللبناني بمناسبة الإفراج عن بعض الأسرى ورفات عدد من الشهداء فى صفقة التبادل بين إسرائيل وحزب الله.

ونقلت الكتائب تهنئتها على لسان الناطق الرسمي بإسمها "أبو فؤاد" في تصريح صحفي وصل لـ"معا", مؤكداً أن المقاومة هي روح الشعب وقوة وصلابة وصمود أسرانا الذين حرروا بسواعد إخوانهم الأبطال.

ونقل "أبو فؤاد" هذه التهنئة للسيد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله قائلاً فيها :"إن إنجاز هذه الصفقة يعني إنجاز حقيقي وفرحة حقيقة وإنتصار للشعبين الفلسطيني اللبناني ووسام شرف على صدر كل عربي واسلامي يؤمن بحرية الشعوب من الظلم والقهر ومن الطغيان القاتل".

وأثنى ابو فؤاد على الإفراج عن جثمان الشهيدة البطلة دلال المغربي رمز النضال والإسطورة القومية الفلسطينية, معتبراً أن الإفراج يعني إنتصار لمن ضحوا في سبيل وطنهم, معاهدة الكتائب أرواح الشهداء أن تبقى على نهجهم ونهج القائد الشهيد الزعيم الرمز ياسر عرفات ومتوعدة الإحتلال بما لا يتوقعه مبينةً أن التصميم في حرية الوطن أولى أولويتنا, وأضافت "نحن سنبقى في صف المقاومة المشرعة في وجه الاحتلال برغم الذى نتعرض له من قتل وإعتقال وجرح لأبناءنا وعرقلة جهودهم في الدفاع عن شعبهم".