وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة الامنية شرق قلقيلية- اتلاف حوالي 100 سيارة غير قانونية والقاء القبض على مطلوبين للعدالة

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 12:24 )
قلقيلية- معا- أفاد المكتب الاعلامي للشرطة إن حصيلة الحملة الأمنية التي أطلقتها قوى الأمن الفلسطينية في قرى قلقيلية كانت في اليوم الثالث للحملة كما يلي: تدمير مائة وواحد ( مركبة غير قانونية) في قرية باقة الحطب ومنطقة جورة عمرة, وتم تحرير 45 مخالفة للسائقين المخالفين وتنزيل سيارة عن الشارع وتم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للعدالة.

وأفاد الرائد عمر البزور مدير شرطة محافظة قلقيلية أن الحملة الأمنية تسير بإشراف وتعليمات من محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ويترأسها قائد منطقة قلقيلية العميد فيصل البشتاوي وقادة الاجهزة الأمنية في المحافظة.

وأكد الرائد البزور إن الحملة تهدف لملاحقة المطلوبين للعدالة وفرض النظام العام وتطبيق القانون وستشمل باقي قرى المحافظة, داعياً المواطنين لتصويب أوضاعهم القانونية وعدم استخدام للمركبات غير القانونية، حيث تشكل هذه المركبات خطراً على أرواحهم وممتلكاتهم.

كما لاقت الحملة الأمنية ارتياحا من قبل المواطنين في قرى باقة الحطب وكفر قدوم وحجة, مطالبين الاجهزة الأمنية وقادتها الاستمرار والتواصل في مثل هذه الحملات لما لها تأثير على المواطنين بالشعور بالأمن والأمان وفرض النظام والقانون في قراهم, شاكرين الاجهزة الأمنية على الجهود المبذولة لفرض النظام والقانون
علما ان الحملة شملت قرية كفر قدوم ومنطقة جورة عمرة شمال شرق مدينة قلقيلية.