وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير مكتب وكالة الغوث في نابلس يطلع على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في الزبابدة

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 12:52 )
نابلس- معا- زار مدير وكالة الغوث الدولية في منطقة نابلس والشمال بلدية الزبابدة للاطلاع على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في بلدة الزبابدة بجنين وتلمس احتياجاتهم ومطالبهم.

ورحب فوزي شرقاوي نائب رئيس بلدية الزبابدة بالوفد الضيف ومقدما لمحة عن واقع البلدية والخدمات التي تقدمها للمواطنين في حين قدم عبد الرؤوف تركمان مسؤول ملف اللاجئين في البلدية عرضا وافيا عن اللاجئين في البلدة ونسبتهم من عدد السكان واهم احتياجاتهم وطلباتهم والخدمات التي يريدونها في البلدة شارحا عن الأوضاع الصعبة التي يعانونها في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

من جانب آخر فقد قدم محمود حمو مدير مكتب الوكالة في نابلس شرحا مستفيضا عن برامج الوكالة المختلفة التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين واعدا بإمكانية تحسين الخدمات المقدمة للاجئين في الزبابدة في المجالات المختلفة من الخدمات الأساسية كالتعليم والصحة والبرامج الأخرى إضافة إلى انه دعا إلى استمرار التعاون بين الوكالة والبلدية.

وأكد حمو إلى إمكانية تحقيق عدد من المطالب المقدمة من البلدية وخاصة موضوع العيادة المتنقلة للاجئين إضافة إلى زيادة عدد أعداد تشغيل العمال على برنامج الطوارئ وغيرها من الإمكانية المتوفرة

وقد رافق حمو في الزيارة نائبه محمد الأشقر في حين كان في اللقاء إضافة إلى نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف اللاجئين عضو المجلس البلدي جمال الفحل.