وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى بيت حانون ينظم يوما مفتوحا لإجراء عدد من العمليات الجراحية

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 12:55 )
غزة- معا- ينظم مستشفى بيت حانون يوم طبيا جراحيا مفتوحا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري يشمل أبناء المرحلة الابتدائية من سن 6سنوات إلى 12عاما وذلك للمساهمة في تخفيف ضغط العمل عن الأطباء والعاملين في عيادة الأنف والأذن والحنجرة ولتعزيز صمود المواطنين في منطقة الشمال.

من جانبه أكد د. جمال سليمان مدير مستشفى بيت حانون على مواصلة تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة الشمالية قلعة الصمود والمقاومة والتي قدمت العشرات من الشهداء والجرحى أثناء التوغلات الإسرائيلية المتكررة للمنطقة، حيث سيتم إجراء 50 عملية جراحية في تخصصات الأنف والأذن والحنجرة.

وأكد د. سليمان انه اصدر تعليماته لكافة الأطباء والعاملين في المستشفى بإلغاء كافة الإجازات في هذا اليوم المفتوح, مشيدا بتعاون الجميع في تنفيذ هذا القرار الذي يؤكد مدى حرص الموظفين في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون من ويلات الحصار المفروض على أهالي القطاع منذ ما يزيد عن العام.

وأضاف د. سليمان أن المستشفى على استعداد دائم لتقديم كل ما يسهم في خدمة المواطنين وتعزيز صمودهم فضلا عن توفير أجواء العمل الملائمة للكوادر الطبية من أجل إنجاز كافة العمليات التي تم الحجز لها بوقت مسبق قبل نهاية العام الحالي.

وهكذا تصر وزارة الصحة الفلسطينية وكافة مؤسساتها على تقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية لصالح أهالي القطاع الذين يتجرعون في كل يوم مرارة العدوان والحصار الإسرائيلي.