وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين العام في غزة يشرع بتوزيع الموظفين المقبولين على الوزارات والمؤسسات الحكومية

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 13:45 )
غزة-معا- أكد الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام في الحكومة المقالة بأنه مطلع الأسبوع القادم سيشرع ديوان الموظفين العام بتوزيع الموظفين الذين قبلوا في الوظائف الحكومية من كافة التخصصات حسب الترتيب وفقاً لإعلان التوظيف رقم (3/2008)، من أجل رفد المؤسسات والوزارات الحكومية بالكادر الوظيفي والمهني المتخصص.

وتأتي هذه كذلك الخطوة استكمالاً لجهود الديوان المتواصلة في رفد المؤسسات الحكومية بالكادر المؤهل على قاعدة " الرجل المناسب في المكان المناسب" وفي إطار تعزيز الشفافية والنزاهة للتعامل مع الوظيفية العمومية.

واوضح انه يجري حالياً التنسيق بين ديوان الموظفين والوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة من أجل توجيه الموظفين الجدد على الوزارات والمؤسسات لملئ الشواغر الوظيفية المطلوبة، على أن يكون بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة لعملية التعيين حسب ما نص عليه قانون الخدمة المدنية.

وأشار الدكتور المدهون بأن ديوان الموظفين العام سيعقد دورات تأهيلية بعنوان " الموظف الجديد" من أجل تأهيل هؤلاء الموظفين الجدد واطلاعهم على قانون الخدمة المدنية وكيفية التعامل مع النظام الإداري الذي يتم العمل به داخل المؤسسات الحكومية.