وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتصالات الفلسطينية تعتذر لعدم تقديم نتائج التوجيهي بسبب اخطاء فنية من الجهات الرسمية

نشر بتاريخ: 18/07/2008 ( آخر تحديث: 18/07/2008 الساعة: 22:00 )
نابلس- معا اهتماما وحرصا من الاتصالات الفلسطينية على طلبة التوجيهي قامت الاتصالات باطلاق حملة خاصة بنتائج التوجيهي "اسمع نتيجتك قبل الكل" والتي تمكن طلاب التوجيهي من معرفة نتائجهم فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية , وذلك بتخصيص الرقم 2008* لتمكن المواطنين من الحصول على نتائج التوجيهي والترتيب العام على الفرع من اي خط هاتف ثابت أو جوال. بالاضافة الى انه تم تخصيص صفحة التوجيهي على الموقعيين الإلكترونيين http://www.tawjihi.ps و http://www.alburaq.net . ليتمكن زوار الموقعين من خلال آلية بحث تتلخص بإدخال اسم الطالب واسم مدرسته أو عبر إدخال رقم جلوسه من معرفة نتيجتهم.

وذكر مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية المهندس مهند الهيجاوي بأن تكرار ارقام الجلوس المزودة من قبل وزارة التربية والتعليم بين طلبة الضفة و غزة, هي المسبب في الخلل الذي حصل على هذه الخدمة و حال دون تمكين الطلاب من معرفة نتيجتهم عند الاتصال على الرقم المخصص لهذه الخدمة على الرغم من الجهود و التجهيزات اللازمة التي قامت بها الاتصالات لضمان سير الخدمة على اكمل وجه.

وأكد الهيجاوي بأن الاتصالات الفلسطينية دائما وابدا تسعى لتقديم افضل الخدمات لمشتركيها , واننا من منطلق تحملنا المسؤولية قررنا باعادة الاشتراكات لجميع المواطنين الذين قاموا بالاتصال على هذه الخدمة من خلال الهاتف ثابت "سواء كان على نظام الفاتورة أو نظام المحسوب أو بطاقات "أهلا" مسبقة الدفع بجميع فئاتها ", و نقدم اعتذارنا لكافة الطلبة ولاهاليهم على هذا الخلل، كما نقدم تهانينا الحارة للناجحين والناجحات في الثانوية العامة .