وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية نابلس : 8 طلاب من المحافظة حصدوا المراكز الأولى على مستوى الوطن في نتائج التوجيهي

نشر بتاريخ: 18/07/2008 ( آخر تحديث: 18/07/2008 الساعة: 23:07 )
نابلس- معا - أعلنت مديرية تربية وتعليم نابلس أن ثمانية من الطلبة في محافظة نابلس حصلوا على المراكز الأولي من العشرة الأوائل من كافة الفروع على مستوى الوطن رغم الظروف الصعبة والقاسية التي تعيشها المحافظة .

وقالت سحر عكوبة مديرة مديرية تربية وتعليم نابلس في اتصال هاتفي :بمعا " أن ثمانية من محافظة نابلس كانوا من ضمن العشرة الأوائل على مستوي الضفة الغربية وقطاع غزة مؤكدا أن نابلس استعادت من جديد حصد المراكز المتقدمة على الصعيد العلمي وعادت إلى الواجهة رغم كل الظروف الصعبة التي عاشتها ولازالت تعيشها جراء الاحتلال والحصار .

وتمنت عكوبة لكافة الطلبة التقدم والاستمرار في النجاح في المستقبل العلمي مناشدتا كافة الجهات توفير الإمكانيات اللازمة لذلك.

والطلبة هم : خالد محمد سليمان شنار 99.3% القسم العلمي الأول مكرر من المدرسة الثانوية الإسلامية . رزان سالم مصطفي أبوخيزران 99.2% الخامس مكرر من مدرسة طلائع الأمل - القسم العلمي . أمير مازن عبد الغني عنبتاوي 99.1% السادس مكرر من المدرسة الثانوية الإسلامية- القسم العلمي .

محمد سامر شفيق شعار 99.1% السادس مكرر المدرسة الإسلامية - القسم العلمي . أسماء سعدي سليمان أتيره 98.2 % مدرسة الفاطمية - القسم التجاري . فانية زياد صبحي شعار 97.1% مدرسة الفاطمية - القسم التجاري .أية مجدي جميل حلبي 99.1% الأول مكرر مدرسة روجيب . سهي اياد خالد صبوح98.2 % من مدرسة طلائع الامل .