وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي نماء الرياضي يختتم مخيمة الصيفي الثاني

نشر بتاريخ: 19/07/2008 ( آخر تحديث: 19/07/2008 الساعة: 15:32 )
غزة - معا - احتفل نادي نماء الرياضي في مدينة جباليا ، اليوم، باختتام المخيم الصيفي الثاني بعنوان ' القدس '، الذي نظم بدعم من وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة وحضر الحفل، الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم ، حشد من المدعوين ومن ممثلي المؤسسات والأهالي.

وقال مصطفى عويضة المدير التنفيذي لنادي نماء في كلمته :' أن هذا المخيم يأتي استغلال لأوقات الطلاب والارتقاء بالجانب الجسمي والثقافي والترفيهي من خلال البرامج التي أعدها النادي لهم

وشكر عويضة ، كل من ساهم في إنجاح المخيم، ونقل تحيات رئيس وأعضاء النادي إلى الأطفال المشاركين وتمناياتهم لهم بأنشطة صيفية سعيدة خلال هذا الصيف.

واستعرض عويضة , الأنشطة التي قدمها النادي من خلال المخيمات والدورات المتنوعة، وكذلك النشاطات اليومية التي تقدم لمرتادي النادي من الأطفال والأهالي

وأوضح أن المخيم استمر (10) أيام، وهو واحد من عدة مخيمات اقامها النادي وكان تخصصي في مجال السباحة تم خلاله تعليم المشاركين السباحة، وتعويدهم على المشاركة والإبداع.

بدوره شكر قائد المخيم محمد البرش، في كلمتة المشاركين في المخيم ورئيس النادي وإدارة النادي والقائمين على المخيم على منحهم هذه الفرصة لتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم، مشيرا ً الى أن هذا الجيل بحاجة دائمة للتوجيه قدراتهم وطاقاتهم نحو الأفضل.

فيما قدم الطالب يوسف نبهان كلمة بالإنابة عن المشاركين في المخيم شكر فيها رئيس النادي والموظفين اللذين ادخلوا البهجة في قلوب المشاركين، متمنيا استمرار هذه الفعاليات لتنمية مواهبهم . وتخلل الحفل العديد من العروض الفنية والتي تم التدرب عليها خلال فعاليات المخيم وبأشراف من طاقم المخيم , وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز على المشاركين .