وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء حازم عطا الله يكرم المتفوقين الخمسة من كلية العلوم الأمنية

نشر بتاريخ: 19/07/2008 ( آخر تحديث: 19/07/2008 الساعة: 19:12 )
رام الله -معا- قام اللواء حازم عطا الله، مدير عام الشرطة، بتكريم المتفوقين الخمسة في دبلوم العلوم الأمنية خلال اجتماعه بالضباط الخريجين في مبنى القيادة العامة للشرطة في رام الله.

وعبر اللواء عطا الله عن فخره واعتزازه بهذه الكفاءات، مشيدا بالضباط المتفوقين الذين اثبتوا " أن الشرطة تضم نخبة الضباط الفلسطينيين من حيث التعليم والكفاءات والتدريب ".

وأضاف إن الكادر البشري المدرب صاحب المعرفة هو الأساس في البناء، وخاطب خريجي الدبلوم قائلا "المعرفة قوة.. ويجب على كل ضابط أن يسأل نفسه هل ما يحمله على كتفيه من رتبه يتناسب مع معرفته وعلمه وثقافته"، داعيا كافه الضباط إلى التعلم والقراءة وتثقيف الذات، معتبرا أن كل العالم يراقب أدائنا كفلسطينيين وأداء الشرطة بالتحديد، مؤكدا :"أننا على طريقنا نحو الدولة المستقلة ولن يستقيم طريقنا وأدائنا وفرصتنا بالدولة إلا من خلال الكفاءة و المعرفة والانضباط والسلوك".

وأكد اللواء خلال اللقاء على توضيح رسالة الشرطة للوطن والمواطن حيث إن البناء والحفاظ على القدرات وتطوير نظام إداري قادر على المحافظة على هذه القدرات ومراقبة الأداء وتحديث العمل المؤسسي للضباط والأفراد ينعكس إيجابا للأفضل، مشيرا الى أن بناء المؤسسة لم يكتمل وانهم مصممون على تطوير بناء المؤسسة.

وفي نهاية اللقاء قام اللواء حازم عط الله، مدير عام الشرطة- بحضور كل من العميد ماجد هواري مدير عام التدريب، و العميد عدنان ضميري مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد زاهر صباح مدير كلية الشرطة بتقديم درع الشرطة للضباط الخمس المتفوقين وهم :
نقيب / سامر عمر حمد - الأول على الدورة
نقيب / اياد صوان - الثاني على الدورة
ملازم اول / رائد ذوقان - الأول في السلوك والقيادة على الدورة
ملازم اول / رائد حلبيه - الأول في القيادة والكفاءة
ملازم اول / عبد الرحمن قوقاس - الأول في العمل الجماعي .

وشملت هذه الدورة ضباطا من كافة الأجهزة الأمنية في السلطة وقد شاركت الشرطة بـ 28 ضابطا ، حصلوا جميعا على دبلوم العلوم الأمنية ، وهم يحملون شهادات البكالوريوس في تخصصات مختلفة أهمها الحقوق والعلوم الشرطية .