وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية في خان يونس تنظم مهرجان التفوق التاسع

نشر بتاريخ: 21/07/2008 ( آخر تحديث: 21/07/2008 الساعة: 09:51 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الإسلامية بحافظة خان يونس أوائل الطلبة المتفوقين من المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية،خلال مهرجان بعنوان " لأجلك فلسطين بناء وانتماء"، وبلغ عدد المكرمين 250 طالبا من منطقة البلد والمعسكر والسطر.

ويعتبر المهرجان الثاني في هذا العام ضمن سلسلة من المهرجانات التي تقيمها الكتلة الإسلامية في منطقة خان يونس.

وحضر المهرجان الذي أقيم على ملعب نادي الأمل الرياضي، محمد الفرا رئيس بلدية خانيونس، والنائب في التشريعي الدكتور يحيى موسى والنائب الدكتور خميس النجار ومدير التربية والتعليم عبد المجيد الزطمة وعدد من قيادات حركة حماس بخان يونس، و أمراء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، ولفيف من قيادات التنظيمات والمؤسسات التعليمية ووجهاء وأعيان المحافظة وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

وفي كلمة ضيف المهرجان أكد النائب يحيى موسى على أن الطلبة استطاعوا الحصول على المراتب العليا، وتفوقوا بإرادتهم القوية وعزيمتهم، رغم كل الظروف الصعبة التي مروا بها خلال الأشهر الماضية، حيث الحصار والتوغلات والاغتيالات، مؤكدا أن كل ذلك لم يثن الطلبة عن مواصلة مشوارهم التعليمي.

وفي كلمة لمتحدث باسم الكتلة الإسلامية أكد أن هذا المهرجان يأتي تكريما لطلاب المراحل الإعدادية وحتى الأول والثاني الثانوي، ضمن سلسلة الأنشطة والفعالية التي تقوم بها الكتلة الإسلامية من أجل دعم الطلاب في كافة المراحل.

وأوضح أن الكتلة الإسلامية واصلت مشوارها وفعاليتها ودعمها للطلاب، فهي لازالت قوية وتكتسح مقاعد مجالس الطلبة في كافة الجامعات رغم كل العقبات التي تتعرض لها.

وألقى أحد الطلبة المتفوقين كلمةً نيابة عن الطلاب قائلا "إننا نوجه شكرنا الجزيل إلى أبائنا وأمهاتنا على العون الذي قدموه لنا، ونوجه شكرنا الجزيل إلى معلمينا الذين لم يبخلوا علينا في العلم وجعلوا منا متفوقين قادرين علي حمل قضية فلسطين، كما شكر الكتلة الإسلامية على هذا التكريم العظيم الذي له أهمية واحترام لنا في رفع المعنويات".

من جانبه أكد أ.مازن شبير مسؤول الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس على أنه سيقام حفل تكريم لطلاب الثانوية العامة "التوجيهي" في الأيام المقبلة على أرض محافظة خان يونس حيث يشمل تكريم الأوائل من الطلاب والطالبات.