وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجهاد الإسلامي تنهي كافة الاستعدادت لانطلاق مخيمات "فلسطين الثبات والوفاق" في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 24/07/2008 ( آخر تحديث: 24/07/2008 الساعة: 18:19 )
غزة-معا- أعلنت اللجنة المشرفة على المخيمات الصيفية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عن إتمام كافة الاستعدادات والتحضيرات لإنطلاق المخيمات الصيفية للعام الحالي تحت عنوان: (مخيمات فلسطين الثبات والوفاق) .

وقال محمود غانم رئيس اللجنة التحضيرية للمخيمات الصيفية ان عشرة آلاف طالب من غزة سيتوجهون صباح السبت 26/7 إلى 44 موقعا للمخيمات الصيفية التي ترعاها حركة الجهاد الإسلامي .

وبيّن غانم أن المخيمات الصيفية تأتي في إطار الجهد المتواصل الذي تبذله الحركة لتنشئة جيل إسلامي قادر على حمل رسالة وهموم شعبه وقضيته.

وحول السبب الذي دفع الحركة لاختيار العنوان الذي سيكون موحداً للمخيمات الـ44، قال غانم :" إن عنوان المخيمات يحض على الثبات في مواجهة المحن والتحديات التي تستهدف القضية الفلسطينية، وهو رسالة لشعبنا بضرورة الوفاق والتوحد".

وأوضح محمود غانم إن اللجنة المشرفة على المخيمات تضم مختصين في المجالات التربوية والإجتماعية والرياضية والصحية، وقال: " إن اللجنة أعدت برنامجاً متميزاً يناسب كافة المستويات العمرية المشاركة في مخيمات هذا العام".

وأكد غانم بأن عدد المنشطين لمخيمات هذا العام بلغ 1000 منشط ومشرف خضعوا لدورات تدريبية مكثفة للتدرب على الطرق الحديثة لإدارة المخيمات والتعامل مع الطلاب.