وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"استشارة اون لاين"...خـدمة جـديدة تطلقها سوق فلسطين للاوراق المالية

نشر بتاريخ: 26/07/2008 ( آخر تحديث: 26/07/2008 الساعة: 13:17 )
نابلس - معا - أطلقت سوق فلسطين للاوراق المالية خدمة جديدة عبر موقعها الالكتروني، تشمل تقديم خدمات الاستشارة القانونية "استشارة أون لاين" لجمهور المستثمرين ورواد موقع السوق الالكتروني وكافة المهتمين في قطاع الأوراق المالية.

وتمكن خدمة "استشارة اون لاين" الجديدة مستخدمي وزوار موقع السوق الالكتروني من توجيه استفساراتهم القانونية الى قسم الشؤون القانونية في السوق، الذي سيقوم بدوره بالرد على كافة التساؤلات عبر الموقع الالكتروني مباشرة.

وتشمل الاستفسارات القانونية المقدمة من خلال "خدمة استشارة اون لاين" كافة تعاملات الأوراق المالية في السوق بمختلف أشكالها، من تنازل عائلي وتحويل إرثي وحجز ورهن وفك رهن وغيرها من الأمور ذات العلاقة.

ويأتي تقديم الخدمة الجديدة في سياق سعي السوق للتجديد والتطوير المستمر وفي سياق جهودها التي تتمثل في توفير بيئة قانونية وتشريعية عادلة وسليمة، تساعد جمهور المستثمرين وكافة المتعاملين بقطاع الأوراق المالية داخل فلسطين وخارجها على اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الصحيحة استناداً لتوفر معلومات دقيقة لكل ما يدور في اذهانهم من تساؤلات واستفسارات حول الجوانب القانونية المختلفة.

وتشكل خدمة "استشارة اون لاين" أحدث الخدمات الالكترونية التي تقدمها السوق عبر موقعها على شبكة الانترنت، ومن المنتظر ان تساهم هذه الخدمة في توفير الوقت والجهد لكافة المتعاملين ومستخدمي الموقع الالكتروني. ويمكن الوصول لهذه الخدمة من خلال موقع السوق الالكتروني على الرابط:

http://www.p-s-e.com/PSEWEBSite/suggestions.aspx?Apprev=Law