وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من التوجيه السياسي والوطني يزور قيادة منطقة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 27/07/2008 ( آخر تحديث: 27/07/2008 الساعة: 15:37 )
رام الله- معا- قام وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني بزيارة لقيادة منطقة رام الله والبيرة التقى خلالها العميد منجد قائد المنطقة، قائد قوات الأمن الوطني في المحافظة.

وضم وفد التوجيه السياسي العميد أنور الحاج " أبو النور" المفوض السياسي لقوات الأمن الوطني في المحافظات الشمالية، ويوسف الحوت المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة وأسد الريماوي مفوض قوات الأمن الوطني في رام الله.

وتباحث المجتمعون في آلية تعزيز دور التوجيه السياسي في قوات الأمن الوطني واقامة المزيد من الدورات والمحاضرات لإفراد وضباط الأمن الوطني .

وأكد العميد منجد على توفير كافة الإمكانيات والتسهيلات المطلوبة من الامن الوطني لضمان إيصال الرسالة التعبوية والفكرية لكافة منتسبي الأمن الوطني وتنسيب عدد من الضباط للمشاركة في الدورة التي يعدها التوجيه السياسي والوطني لضباط الأجهزة الأمنية المختلفة.

من جانبه أوضح العميد انور الحاج "أبو النور" أن هذه الدورة المتنقلة تأتي ضمن خطة اقرها التوجيه السياسي وقد نفذت في العديد من المحافظات بنجاح لافت، وشكر قيادة الأمن الوطني على تعاونها مع التوجيه السياسي.

وذكر يوسف الحوت أن هذه الدورة تأتي تعزيزا للبرنامج التعبوي الأسبوعي الذي تنفذه مفوضية التوجيه السياسي والوطني في رام الله لقوات الأمن الوطني.