وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابداع تكرم عمال صحة البيئة في مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 28/07/2008 ( آخر تحديث: 28/07/2008 الساعة: 14:35 )
بيت لحم - معا - نظمت الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع وضمن انشطة وفعاليات نادي ابداع الصحي لمرضى السكري حفل تكريم لعشرات من عمال صحة البيئة في مخيم الدهيشة في قاعة مؤسسة ابداع الرئيسية.

جاء ذلك بحضور مدير منطقة الجنوب في وكالة الغوث امجد ابو لبن، ومدير صحة البيئة في الضفة الغربية في وكالة الغوث نبيل مصباح، ومدير صحة البيئة في منطقة الجنوب في وكالة الغوث محمد عدوي، ومدير خدمات مخيم الدهيشة وكالة الغوث مصطفى يونس، وممثلين عن المؤسسات والفعاليات داخل مخيم الدهيشة .

ألقيت عدة كلمات في حفل التكريم اكدت جميعها على الدور الكبير الذي سيلعبه عمال صحة البيئة في الحفاظ على صحة انساننا الفلسطيني، كما دعت الكلمات الى احترام جهود عمال صحة البيئة من قبل المؤسسات المحلية وأبناء المجتمع.

وأشاد المتحدثين على الدور الكبير الذي تلعبه الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع، للعمل المشترك مع ابناء المجتمع والمؤسسات للحفاظ على صحة البيئة والتي كان اخرها مسيرة الاطفال المشاركين في فعاليات المخيم الصيفي الصحي الخامس، التي تنفذه الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع. وتم خلالها توزيع بيانات ارشادية وملصقات تدعوا المجتمع للعمل المشترك والتعاون الكامل مع عمال صحة البيئة للحفاظ على بيئتنا .

ووزعت دروع الشكر والتقدير على العمال وأقامت الدائرة بوفيه مفتوح على شرف هذا التكريم للفئة الاصيلة من ابناء شعبنا كما أحب بعض المتحدثين وصفها .