وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الشهيد صلاح شحادة الكروية مركز المشاهرة والهجاني يحلقان في نهائي بطولة الشهيد القائد صلاح شحادة بكرة القدم

نشر بتاريخ: 29/07/2008 ( آخر تحديث: 29/07/2008 الساعة: 19:40 )
بيت لحم - معا - عدلي عودة - تأهل مركز المشاهرة الرياضي، ومركز الهجاني الرياضي إلى نهائي بطولة الشهيد القائد صلاح شحادة بكرة القدم المقامة في الذكرى السادسة لاستشهاده على حساب منافسيهما مركزي ابن سلطان، ومركز عز الدين القسام، وذلك في المنافسات القوية التي انطلقت على ملاعب نادي الدرج لفئة الناشئين تحت 17 عاماً، والتي تنظمها اللجنة الرياضية برابطة مساجد التفاح والدرج بالتعاون مع نادي الدرج، بحضور حسام قويدر رئيس نادي الدرج، وأعضاء مجلس الإدارة، وسامي عجور أحد أبرز لاعبي الكرة في الثمانينات، وزياد الشوا أحد الشخصيات الرياضية، وحشد غفير من الجماهير.

هذا وسيقام النهائي عصر الجمعة القادم على ملاعب نادي الدرج في مهرجان رياضي كبير يحضره عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، وممثلون عن العديد من الأندية والاتحادات.

وجاء صعود المشاهرة إلى النهائيات بفوزه المثير على مركز ابن سلطان بنتيجة 3/2، تقدم المشاهرة في الشوط الأول عن طريق النجم المميز حسام المظلوم، وتمكن باسل اليازجي من إدراك التعادل لابن سلطان.

وفي الشوط الثاني نجح النجم بلال عبد اللطيف مقبل من إحراز هدف التقدم الثاني إلا أن أحمد شاهين سرعان ما أدرك هدف التعادل، غير أن النجم حسام المظلوم أحرز أجمل أهداف المباراة والبطولة على حد سواء من كرة هيأها لنفسه أمام المرمى وأرسلها تتهادى في سقف مرمى الحارس محمود البحطيطي مسجلاً الهدف الثالث وسط تصفيق وإعجاب الحضور الذين احتشدت بهم مدرجات النادي وليضع فريقه في المقدمة.

وجاء تأهل مركز الهجاني على حساب عز الدين القسام بنتيجة 2/صفر في مجريات الشوط الثاني للمباراة.

كان الشوط الأول انتهى سلباً بدون أهداف، وقد أحرز هدفي الهجاني طاهر الطاهر، وماهر أبو رأس.

حكم المباراتين: صلاح البايض، وعمر قاسم، وسجلها عمار خيرة

هذا وذكر سامح النخالة عضو اللجنة المنظمة للبطولة، إن اللجنة تجري تحضيراتها وترتيباتها لإقامة العرس الكروي للبطولة، الذي سيتخلله عدد من الكلمات وتكريم عائلة الشهيد شحادة والفائزين.

يشار أن الشهيد شحادة- 50- عاماً استشهد خلال القصف الإسرائيلي لمجمع سكني في حي الدرج بالمدينة، مما أوقع 17 شهيداً آخرين.