وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب كتلة التغيير والإصلاح في غزة يستقبلون وفداً أوروبياً متعدد الجنسيات

نشر بتاريخ: 30/07/2008 ( آخر تحديث: 30/07/2008 الساعة: 13:03 )
غزة- معا- استقبلت هيئة العلاقات الخارجية بكتلة التغيير والإصلاح وفدا أوروبيا متعدد الجنسيات في مقر المجلس التشريعي في مدينة غزة.

وضم الوفد شخصيات بريطانية وفرنسية وايرلندية، والتقى خلالها برئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة الدكتور أحمد بحر وكان في استقبالهم أيضا كل من يحيى موسى- نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح, والنواب سيد أبو مسامح, جمال سكيك, محمد فرج الغول وهدى نعيم.

ووجه الوفد العديد من الأسئلة للنواب تتعلق بملفي التهدئة والحوار وقد أجاب النواب من جانبهم باستفاضة عن تلك التساؤلات حيث أوضحوا للوفد بشكلٍ جلي رؤية كتلة التغيير والإصلاح فيما يتعلق بتلك الملفات, مؤكدين على أن الكتلة تضع ملف الحوار على رأس أجندتها وسلم أولوياتها وشرحوا لهم ما هو السبب الحقيقي الذي يعيق الحوار الفلسطيني.

وبدوره قام محمد رضوان عن الهيئة بتسليم الوفد مجموعة تقارير تتعلق بملف الحصار بالإضافة إلى نسخة عن فيلم وثائقي أصدرته الهيئة تحت اسم "غزة في قلب الموت" وهو فيلم يستعرض حجم المعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بكل فئاته في غزة نتيجةً للحصار المحكم الذي يفرضه الاحتلال على القطاع.

كما تسلم الوفد رسالة باسم النائب د. أحمد أبو حلبية رئيس هيئة العلاقات الخارجية بكتلة التغيير والإصلاح شكرهم فيها على جهودهم المبذولة.