وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من البنك الدولي ومركز التجارة الفلسطينية يزور جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 15:24 )
نابلس-سلفيت-معا- قام وفد مؤلف من حازم حنبل ممثل البنك الدولي للتمويل ومدير برنامج تطوير الصناعة وأمجد قصص عن مركز التجارة الفلسطينية بالتريد بزيارة جامعة النجاح.

والتقى الوفد بالدكتور سليمان خليل عميد كلية العلوم ومنسق المراكز العلمية والدكتور شحدة جودة مدير مركز التحاليل الكيماوية والبيولوجية والرقابة الدوائية ومحمد عبد القادر مشرف مركز التحاليل الكيماوية والبيولوجية والرقابة الدوائية حيث رحبوا بهم في الجامعة.

وبعد الترحيب بالوفد قام الدكتور سليمان خليل بتعريف الوفد على الجامعة وانجازاتها والمراكز العلمية والخدمات التي تقدمها للقطاع العام والخاص.

ثم قام الدكتور مدير المركز بتعريف الوفد عن المركز وعن التحاليل والأبحاث الذي يقوم به في خدمة المجتمع الفلسطيني وامكانية المركز بعمل ابحاث مستقبلية للتطوير في مجال زيت الزيتون.

وشرح ممثل البنك الدولي عن هدف مشروع زيت الزيتون في تصدير الزيت الى الاسواق العالمية والمصرية ودور المركز في فحص العينات قبل التصدير .

وبعد ذلك قام الوفد بالتجوال في المركز حيث قام مشرف المركز بالشرح عن الأجهزة الموجودة في المركز والفحوص التي يقوم بها المركز وخاصة فحوص زيت الزيتون وقد تفاجأ الوفد بحجم التقدم والإمكانيات المتوفرة في المركز ووعدوا بنقل الصورة الى الجهات المعنية واستمرار العمل مع مركز التحاليل .