وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكثر من 200 متسابق يشاركون في المارثون الكرمي

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 19:03 )
طولكرم - معا - نظمت شركة " اكسبيرت " وتحت رعاية حصرية من شركتي جوال ودواجن فلسطين، الماراثون الكرمي الاول والذي انطلق " للذكور "من مفرق بلدة فرعون جنوب المدينة مرورا بدوار خضوري غربها وانتهاء بنادي ثقافي طولكرم شمالاً، و " للإناث " من دوار خضوري غرباً وحتى نادي طولكرم الثقافي شمالاً.

وشارك في الماراثون ما يقارب (200) متسابق ومتسابقة من محافظة طولكرم وباقي محافظات الوطن، وبشكل خاص محافظتي رام الله واريحا.

وحضر الماراثون كل من نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، وعضو التشريعي حسن خريشة، ومدير النشاطات الرياضية في التربية والتعليم عدنان قعدان، وتيسير نجار ممثلاً للشباب والرياضة، ومحمد خريس من شركة اكسبيرت، وعزمي خلف مدير التسويق في شركة دواجن فلسطين، وهيثم عوض مدير جوال في طولكرم، وجمال الصويص رئيس نادي طولكرم الثقافي.

واوضح سعيد ان هذا النشاط الرياضي هو محاولة لكسر الحصار والحواجز التي يقيمها الاحتلال في محافظة طولكرم وباقي محافظات الوطن، واسماع صوت الجماهير والمواطنين باسلوب رياضي جماهيري، ورفضهم لهذه الحواجز، داعياً في نفس الوقت الى ترسيخ الوحدة الوطنية حتى تستطيع مواجهة اجراءات الاحتلال التعسفية بحق شعبنا، مقدماً التهاني لابناء المحافظة والشعب الفلسطيني بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج.

وفاز بالمركز الاول "ذكور " المتسابق اسامة من قرية كوير قضاء رام الله، فيما فازت بالمركز الاول " اناث " رنين جلايطة من اريحا، حيث حصل الفائز الاول على ميدالية وكأس و1000 شيكل، والفائزة الاولى على كأس وميدالية وليرة ذهبية، كما قدمت هدايا للفائزين بالمراتب الأخرى.