وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد عودته لارض الوطن- مراد سويطي: دموعي لحظة اعلان النتائج كانت لعدم استطاعتي اهداء شعبي لقب يستحقه

نشر بتاريخ: 01/08/2008 ( آخر تحديث: 01/08/2008 الساعة: 17:52 )
بيت لحم -معا- ثمن الفنان مراد سويطي، جهود الجمهور الفلسطيني وخاصة الرئيس محمود عباس في الوقوف معه خلال مشاركته ببرنامج سوبر ستار العرب.

وقال السويطي ان دموعه لحظة اعلان النتائج كانت لعدم تمكنه من إهداء الشعب الفلسطيني لقب يستحقوه كشعب محب للحياة والفرح، جاءت تصريحات السويطي خلال لقاء مع اذاعة القمر في اريحا ونقلته اذاعة البلد في جنين وامواج في رام الله وكل الناس في طولكرم، وموال في بيت لحم، ومرح في الخليل ، غداة وصوله اريحا عصر امس الخميس.

وقال السويطي خلال اللقاء ان برنامج سوبر ستار اضاف له الكثير في مشواره الفني وانه ما كانت تتهمه به اللجنة من عصبية، هو مجرد الشعور بالعزة والكرامة بداخله، ولكن تبقى لجنة الحكم ويجب علي احترامها - بحسب قول السويطي.

واضاف انه يفتخر كونه فلسطيني وبدى ذلك جليا عندما غنيت للكوفية كما حاولت خلال البرنامج ان اظهر للعالم ان الشعب الفلسطيني الذي يرزخ تحت الاحتلال هو شعب محب للحياة ايضا، مقدما شكره لاهالي قطاع غزة الذين وقفوا بجانبه ودعموه خلال البرنامج .

وعن علاقته ببقية المشتركين قال سويطي :"لقد كانت مميزة مع الجميع واتمنى لهم الخير وكانت تربطني علاقة صداقة مميزة مع المشترك السعودي عيدروس العيدروس ، وتمنى لايلي بيطار التوفيق على احرازه اللقب"، واشار الى ان قرار لجنة الحكم اعادة المشتركة ديانا شرانق لاقى معارضة من قبل المشتركين.

وعن مشواره الفني وخططه المستقبلي اكد السويطي ان الشركة الراعية للسوبر ستار تقدمت بعرض له، واعرب عن امله بأن يحقق ما يطمح اليه مع هذه الشركة، ووعد السويطي الاذاعات المحلية بإهداءهم بشكل خاص اول البوم يتم انتاجه، مثمنا وقفتهم معه.

ووجه السويطي الدعوة للجمهور الفلسطيني لحضور الحفلة التي سيحييها في ستاد بلدية اريحا في السادس من الشهر الجاري، وقال ان شركة توب ديل ستدير له اعماله خاصة احياء الحفلات، وقال انه سيكمل دراسته الجامعية اينما سيكمل مشواره الفني لان الفنان ضروري ان يمتلك شهادة جامعية- حسبما قال .

وشكر السويطي الشركات والمؤسسات الفلسطينية خاصة جوال وبلدية اريحا والصحف الفلسطيني القدس ، الايام، الحياة وشبكة معا والاذاعات المحلية وكل من وقف بجانبه خلال البرنامج.

وتطرق اللقاء الاذاعي الذي اداره الاعلامي محمد عزموطي بحضور حشد من اصدقاء واقارب مراد الى العديد من المحطات في حياة مراد وعن اهم الاشياء التي يجب ان يتمتع بها الفنان.

وكانت قد اقامت اللجنة المساندة حفل استقبال في استراحة بلدية اريحا عصر الخميس بحضور حشد من محبي مراد وفرق الكشافة، كما حضر هذا الحفل رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح الذي دعا مراد للغناء للمحبة، مضيفا ان مراد فخر للشعب الفلسطيني.