وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب العبيدية يحقق فوزاً صعباً على الدوحة بهدف ردايدة

نشر بتاريخ: 02/08/2008 ( آخر تحديث: 02/08/2008 الساعة: 13:54 )
بيت لحم - معا - صالح حساسنة - حقق فريق شباب العبيدية ، فوزاً بشق الأنفس ، على فريق الدوحة ، بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء ، خلال المباراة الودية ، التي جمعت بينهما ، على أرضية ملعب العبيدية ، عصيرة أمس الجمعة .
وقدم فريق العبيدية عرضاً متخبطاً ، فتاه لاعبوه في وسط الميدان ،نتيجة غياب بعض العناصر الأساسية ، التي تلعب في هذه الأيام مع منتخب بلدية بيت لحم في الأردن ، الأمر الذي مكّن الفريق المنافس من تشكيل خطورة واضحة على المضيف في الشوط الأول عن طريق شعبان رسمي وحمادة أكرم ، لكن براعة خط الدفاع ومن خلفهم الحارس الشاب داؤود ردايدة حالت دون دخول شباكه أهدافاً .
وحاول العبيدية عن طريق عرفات صبيح ، وساهر حساسنة ، ومحمد وديع ، لكن كل محاولاتهم باءت للفشل ، نظراً لرعونة اللاعبين ، وفقدانهم للتركيز ، الذي لازمهم مدة الشوطين !
وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء فريق العبيدية قليلاً ، وشكلوا خطورة على مرمى نهار شمروخ من كافة المحاور، فكان عرفات أبو سرحان أكثر اللاعبين تهديداً على مرمى شمروخ ، الذي ذاد عن مرماه ببسالة، حتى جاءت الدقيقة (85) ، لتعلن عن ميلاد هدف الفوز للعبيدية عن طريق سعيد ردايدة بعدما حول عرضية محمد خالد النموذجية إلى هدف رأسي رائع .
أدار اللقاء : ناصر غريب للساحة ، وساعده على الخطوط منير أبو لطيفة وأحمد جبريل .