وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية يشارك بمؤتمر المؤسسات الدولية المانحة في دكار

نشر بتاريخ: 02/08/2008 ( آخر تحديث: 02/08/2008 الساعة: 14:59 )
الخليل- معا- يشارك المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية في الخليل في مؤتمر المؤسسات الدولية المانحة بناءً على دعوة وجهت إليه من منتدى الشراكة للمؤسسات الدولية المانحة في العالم والذي سوف يعقد في العاصمة السنغالية دكار.

حيث سيناقش هذا المؤتمر المشاريع التي سوف ينفذها الصندوق العالمي للتنمية الدولية خلال العشر سنوات القادمة والمواقع التي سوف تستهدفها هذه المشاريع على المستوى العالمي والفئات المستفيدة من المشاريع.

وقد حددت إدارة تجمع المؤسسات الدولية المانحة طبيعة العلاقة المستقبلية بين الشركاء في التمويل على أساس الكفاءة والإبداع والأصالة وواقعية التنفيذ .

ومن المقرر أن يشارك المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية في الخليل في المؤتمر المذكور بورقة عمل حول (سيناريوهات المستقبل نحو تنمية مستدامة في المناطق الأكثر فقراً وتهميشاً في فلسطين ) حيث سيتم عرضها ومناقشتها في المؤتمر وذلك من أجل الدخول في عام 2009بشراكات جديدة بين المؤسسات المانحة والمؤسسات التي تستقبل التمويل على مستوى العالم .

وقد بدأ المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية بتشكيل طاقمه والذي ترأسه المديرة المالية والإدارية فداء أبو تركي وسيضم في عضويته مؤسستين قاعديتين وجامعة فلسطينية والتي ستقوم بدورها بتقديم ورقة العمل الخاصة بالمركز.