وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تطالب القوى الاستجابة للدعوة المصرية بشأن الحوار

نشر بتاريخ: 02/08/2008 ( آخر تحديث: 02/08/2008 الساعة: 15:55 )
رام الله- معا- عقد المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً استثنائياً توقف فيه أمام دعوة مصر الشقيقة لإجراء مباحثات ثنائية بشأن الحوار الفلسطيني- الفلسطيني.

وأكد المكتب السياسي على شكره وتقديره للدعوة المصرية الكريمة، وللجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومةً وشعباً، لدعم ومساندة القضية الفلسطينية.

كما عبر المكتب السياسي عن قناعته وإرادته ببذل كل الجهود من أجل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الذي يلحق أشد الأضرار بقضيتنا الوطنية, محددا رؤيته القائمة على العمل من أجل الحفاظ على المشروع الوطني والهادف الى تحقيق ثوابت وأهداف الشعب الفلسطيني بالعودة وإقامه الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 4 حزيران عام 67 وعاصمتها القدس.

وأكد المكتب السياسي على جملة من الأسس والقضايا الرئيسة التي سيتناولها الحوار الوطني الشامل, مطالبا كافة الفصائل والقوى الاستجابة السريعة لدعوات الحوار، وإنهاء الانقسام والدخول في حوار وطني شامل، واستعادة الوحدة الوطنية، والحفاظ على المشروع الوطني، للوقوف في وجه مخططات الاحتلال وعدوانه المستمر على الشعب الفلسطيني، ومحذراً من بوادر الفتنة والحرب الأهلية.