وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يشكر جلالة الملك والامير علي لرعايتهم لكرة القدم الفلسطينية

نشر بتاريخ: 02/08/2008 ( آخر تحديث: 02/08/2008 الساعة: 18:47 )
بيت لحم - معا - وجه اللواء جبريل الرجوب لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشكر والتقدير لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد على دعمهما اللامحدود للرياضة الفلسطينة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر الاتحاد وبحضور نائب سمو الامير معالي المهندس نضال الحديد وعضو مجلس اداراة الاتحاد السيد محمد عليان.

في بداية المؤتمر الذي حضره ممثلون عن الصحافة المحلية بالاضافة الى قناة السعودية الرياضية، رحب السيد محمد عليان بالضيف وأكد على ان الاتحاد مستعد دوما لتقديم المساعدة اللازمة والمطلوبة من قبل الاتحاد لدعم مسيرة كرة القدم في فلسطين على مستوى المنتخبات الوطينة والاندية على حد سواء.
وأشار اللواء جبريل الرجوب على أن انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي جرت في العاشر من شهر أيار الماضي، تحديات من أهمها الاخذ بيد الاتحاد الفلسطيني من قبل الاتحاد الاردني الذي تكفل في عقد دورات للمدربين تأمين مدرب للمنتخب الوطني من قبل الاتحاد وهو المدرب الوطني عزت حمزه بالاضافة الى استقبال ومساعدة الرياضة الفلسطينية في الاقامة في الاردن والتي تعطس أصالة الضيافة الاردنية.

وأكد اللواء جبريل الرجوب على ان زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى مقر الاتحاد الاسبوع الماضي هي رسالة شكر وامتنان للاسرة الاردنية بكافة أطيافها وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني.
وكشف اللواء جبريل الرجوب على ان الاتحاد الحالي يواجه عدة تحديات من أهمها الاحتلال وسياسته التي تأتي نقيضا مع الاستقرار وسيادة الشعب الفلسطني، أما التحدي الثاني فيتمثل في شح الامكانات والمصادر المادية والتحديات الذاتية بغياب الخطة الاستراتيجية في تحديد الهدف وهو ما نسعى اليه من خلال وضع خطة نسير وفقها من أجل تطوير كرة القدم الفلسطينية.
وعن المشاركة في بطولة غرب أسيا الخامسة التي تستضيفها ايران، أكد اللواء جبريل الرجوب ان المشاركة جاءت من أجل رفع التحدي عبر تجميع المنتخب الاول بتمثيل فلسطيني من فلسطيني الداخل والشتات، حيث ستكون المشاركة مئة في المئة تمويلا فلسطينيا.
ووجه اللواء جبريل الرجوب الشكر والتقدير الاتحاد متمثلة في سمو الامير علي بن الحسين ونائب سمو رئيس الاتحاد معالي المهندس نضال الحديد باستضافة المنتخب الفلسطيني، بالاضافة الى تسهيل دخول اللاعبين دون قيود، حيث أكد على ان وحدة اسرة الاتحادين الفلسطيني والاردني الذي لن يتواني في تقديم أي نوع من أنواع المساعدة.
وأكد اللواء جبريل الرجوب ان الاتحاد الفلسطيني يسعى لتثبيت عضوية الاتحاد في المنظومة الدولية خصوصا عبر مكتب التطوير في عمان التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم.