وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج "تكافل" يوفر 1100 فرصة عمل جديدة خلال شهر اب الجاري في القطاع

نشر بتاريخ: 03/08/2008 ( آخر تحديث: 03/08/2008 الساعة: 12:07 )
غزة - معا - أعلنت إدارة برنامج "تكافل" لتوفير فرص العمل عن انطلاق المرحلة الخامسة من البرنامج خلال شهر اب الجاري، حيث سيتم تشغيل 1100عامل في المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات في جميع محافظات قطاع غزة.

وأشار احمد الكرد منسق عام البرنامج بأنه تم توفير 1100 فرصة عمل جديدة خلال هذا الشهر وستسعى إدارة البرنامج بالعمل على استمراره على هذا النهج، حتى يتسنى استفادة أكبر عدد ممكن من العمال، وأكد على وجود خطط للعمل مع إحداث تغيير في آليات تنفيذ المشروع.

من جانبه قال وليد المحلاوي مدير المكتب الإعلامي للبرنامج :" أن أسماء العمال الذين سيعملون في المرحلة الخامسة سيتم الإعلان عنها عبر صحيفة الرسالة و الموقع الالكتروني للبرنامج http://www.takafol-pal.com إضافة لمكاتب العمل والبلديات الموجودة في جميع محافظات غزة".

ودعا المحلاوي العمال الواردة أسماءهم في كشوف المرحلة الخامسة مراجعة أماكن العمل المذكورة لتوقيع عقود العمل مشيرا إلى أن العمل سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 9/8/2008لمدة شهر واحد بواقع 20يوم عمل.

ونوه المحلاوي إلى ضرورة أن يلتزم العمال بشروط العمل في البرنامج حيث يجب أن يكون العامل المسجل هو ذاته العامل المستفيد وان يكون العامل غير مسجل في أي برنامج آخر لتوفير فرص العمل.

يذكر أن برنامج تكافل قد أنجز أربع مراحل وتم تشغيل 16100 عامل وزعوا على المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات.