وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيم الإبداع الرياضي ينظم بطولة كروية في ذكرى الإسراء والمعراج

نشر بتاريخ: 03/08/2008 ( آخر تحديث: 03/08/2008 الساعة: 17:28 )
بيت لحم - معا - منذر الشرباتي- إحياء لذكرى الإسراء والمعراج ، نظم اللجنة المشرفة على مخيم الإبداع الرياضي بالخليل بطولة كروية ، شارك فيها عدد من أولياء أمور الأطفال المشاركين في المخيم .

وجرت البطولة بعد ظهر الجمعة على ملعب المدرسة الشرعية الثانوية ، بمنطقة الحاووز الأول ، بمشاركة أربعة فرق لعبت بطولة خماسية ، شهدت تألق عدد من اللاعبين القدامى ، الذين استعادوا شيئا من إبداعاتهم في الملاعب .

وقد تبادلت الفرق المشاركة الفوز والتعادل ، مما جعل اللجنة المشرفة تقرر إعادة البطولة يوم الجمعة القادم ، والفرق المشاركة هي فريق رجال الأعمال ، الذي ضم رجل الأعمال ماجد العسيلي ، وابنيه أشرف ومجدي ، ونجل رئيس بلدية الخليل زهير خالد العسيلي ، والمدير الإداري لشركة الجنيدي للألبان مشهور أبو خلف .

أما فريق نقابة الصيادلة فضم اللاعب محمد دوفش واللاعب إسماعيل الجنيدي ، واللاعب سميح دوفش واللاعب عبد الكريم القواسمي واللاعب نضال الحلواني ، وقاد فريق "الوفاق" من منطقة الجلدة اللاعب المعروف ، الذي طالما تألق في صفوف شباب الخليل عادل الناظر ، ونجله فارس ، واللاعب أحمد القواسمي واللاعب مهندالقواسمي ، فيما ضم فريق مجمع طيبة السياحي كلا من سفيان دوفش وكفاح الغزاوي وشاهر حسونة وخليل دوفش وبدر الهيموني .

وقد أمتع اللاعبون الجمهور الحاضر ، وقدموا عينات من زمن الكرة الجميل ، وكان التنافس الكبير ، الذي ميزته المهارات العالية ، والروح الرياضية ، والاحترام بين مختلف اللاعبين .

وأشرف على تحكيم المباريات كلا من فايز نصار وخليل دوفش وأمجد شاور وبدر الهيموني .

وقررت اللجنة المشرفة استكمال البطولة يوم الجمعة القادم بمشاركة فرق أخرى منها فريق نقابة أطباء الأسنان .

يذكر أن مخيم الإبداع الرياضي ، الذي ينظم بدعم من المجلس الأهلي للتنمية ، يتضمن فعاليات رياضية متنوعة ، ويشرف عليه عدد من كوادر الحركة الرياضية في الخليل .