وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز المحطة الرياضي يتعادل أمام بئر السبع واليرموك تحضيراً للبطولة الرمضانية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 04/08/2008 ( آخر تحديث: 04/08/2008 الساعة: 17:19 )
بيت لحم - معا - لؤي رجب:استعداداً للبطولة الرمضانية السنوية بكرة القدم، تعادل فريقا مركز المحطة الرياضي وبئر السبع بخمسة أهداف لخمسة في اللقاء لخماسيات كرة القدم، الذي جرى بينهما أمس على ملعب المحطة، بحضور سامي النخالة رئيس اللجنة الرياضية، ومحمد شحادة رئيس إدارة الفريق.

فرض المحطة سيطرته الميدانية، ونجح النجم مهدي الزهارنة في افتتاح التسجيل من تسديدة قوية عانقت الشباك، وأضاف محمود غزال الهدف الثاني من كرة تحولت له أمام المنطقة أرسلها في المرمى.

وجاء الشوط الثاني سجالاً في الشوط الثاني، بدأها بئر السبع بهدف أول أحرزه محمد الحلاق، قبل أن يتمكن أحمد صبحي القطاع من إحراز الهدف الثالث للمحطة، وعاد الحلاق ليدرك الهدف الثاني لبئر السبع، مما أعطى الثقة للاعبين ليسجل هدف التعادل الثالث بواسطة باسم غيث.

وأدرك أحمد كمال القطاع للمحطة الهدف الرابع من دربكة أمام المرمى، غير أن باسم غيث استغل فرصة سانحة ليحرز الهدف الرابع، وعاد محمود غزال ليحرز الهدف الخامس والأخير للمحطة، وقبل النهاية تمكن أسامة بدير من إحراز هدف التعادل الأخير.حكم المباراة: عدلي عودة، وعبد غزال.

وفي مباراة أخرى تعادل المحطة و اليرموك بنتيجة 2/2، حضرها عدد من إدارة الفريقين، يتقدمهم: جواد حسونة، وسالم سلمن، ومحمود حسونة، حيث بادر اليرموك هذه المرة بالتسجيل عن طريق اللاعب محمد عبد العال مع بداية الشوط الثاني، وانتظر أحمد كمال القطاع ثلاث دقائق ليحرز هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني تقدم اليرموك مرة أخرى عن طريق عبد العال، واستطاع مهدي الزهارنة من إحراز هدف التعادل الثاني. حكم المباراة: كمال القطاع، وعدلي عودة.