وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب الغول: قريبا سنحتفل بتخريج 4000 حافظ للقرآن الكريم

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 05/08/2008 الساعة: 13:47 )
غزة- معا- شارك النائب أ.محمد فرج الغول رئيس اللجنة القانونية في المجلس التشريعي في حفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين من المراحل الدراسية المختلفة التي نظمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة الشيخ رضوان مربع مسجدي الإسراء والإيمان وذلك مساء أمس على أرض مدرسة رامز فاخر الثانوية للبنات.

وألقى النائب فرج الغول كلمة بهذا الخصوص والتي قدر فيها دور طلبة العلم والمتفوقين في بناء المجتمع الفلسطيني وارتقاءه, موضحا بأن الشعب الفلسطيني قادرا على التحدي رغم الحصار والاحتلال ولديه الإرادة العالية للتفوق والانتصار في كافة الميادين.

وأضاف في كلمته بأن فلسطين ستحتفي بكوكبة حفاظ كتاب الله والذي يزيد عددهم عن 4000 حافظ لكتاب الله على مستوى قطاع غزة والذي يزيد عن عدد حفاظ لكتاب الله في دول عربية كبيرة مما يدل على على الصحوة والكرامة والعزة التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني.

وأثنى في كلمته على دور أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم والمعلمين في تخريج مثل هذه الكوكبة والنخبة, مؤكدا دعم التشريعي لمسيرة التعليم والتفوق

وكما شكر النائب القائمين على الحفل, متمنيا أن يكون هذا الحفل في ميزان حسناتهم وتحفيزا للمتفوقين للمزيد من التفوق والنجاح .