وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية وتعليم الوسطى تكرم أبناءها المتفوقين في الثانوية العامة 2008

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 05/08/2008 الساعة: 14:12 )
غزة-معا- أقامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى حفلاً تكريمياً لأوائل طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2007/2008 على مستوى المحافظة الوسطى، بحضور ا. د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم المقال وعدد من المسؤولين بالوزارة وعدد من أعضاء المجلس التشريعي وجمع غفير من أولياء الأمور وذوي الطلبة المتفوقين.

وكرمت المديرية العشرة الأوائل (ذكور وإناث) للفرعين العلمي والعلوم الإنسانية والأول على الفرع الصناعي، وتكريم الطالبة التي اعتلت المرتبة السادسة على مستوى فلسطين والثالثة على مستوى محافظات غزة ولاء بسام زكي موسى (الفرع العلمي) من مدرسة العروبة الثانوية والطالبات الحاصلات على مراتب متقدمة على مستوى محافظات غزة وهن حليمة محمد أحمد أبو شمالة (الفرع العلمي) وولاء كمال سالم غرقود (فرع العلوم الإنسانية) من مدرسة البريج الثانوية للبنات والطالبة إسراء يحيى الهرباوي (فرع العلوم الإنسانية) من مدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات.

ومن جهته رحب الدكتور فتحي كلوب مدير تربية وتعليم الوسطى في بداية كلمته بالحضور كل باسمه ولقبه ووصف هذا التكريم بأنه تكريم لروح العطاء والمثابرة والجد والاجتهاد، وأن التعليم يكرم نفسه ومدراءه ومعلميه على هذا النجاح والتفوق.

من جانبه رحب وزير التربية والتعليم المقال ا.د.محمد عسقول بالحضور وبالطلبة المتفوقين وذويهم مشبهاً إياهم بالطيور المحلقة في السماء، وتحدث عن حقهم في الفخر والاعتزاز بإنجازاتهم في ظل حالة القهر والاضطهاد والحصار غير المسبوق التي يعيشونها، وتحدث عن ظروف التعليم الصعبة وعن معاناة الطلاب.

وحضر الحفل عدد من أعضاء المجلس التشريعي وهم: د.عبد الرحمن الجمل، د.سالم سلامة، أ.عبد الفتاح دخان ود.هدى نعيم، ومحافظ شرطة المحافظة الوسطى المقال وعدد من مسؤلي وزارة التربية والتعليم العالي، وأسرة مديرية تربية وتعليم الوسطى ونخبه من مدراء المدارس وأولياء الأمور والطلبة.