وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الاشبال والزهرات اقليم قلقيلية تختتم فعاليات مخيمات الشهيد ياسر عرفات الثالثة

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 16:03 )
قلقيلية - معا - اختتمت مؤسسة الاشبال والزهرات حركة فتح اقليم قلقيلية مخيمات الشهيد ياسر عرفات الثالثة " زرع فلسطين الذي لا يموت ".

ونظمت المؤسسه يوم مفتوح للأطفال المشاركين في المخيمات اظهر فيه الاشبال والزهرات العديد من الفقرات الفنية والتراثية والدبكة الشعبية والعروض المسرحية والتي كانت من إبداعهم.

وشارك في اليوم المفتوح فرقة كتاكيت والتي قدمت عروض مسرحيه وألعاب جماعية للمشاركين, كما وزعت المؤسسه على الاشبال والزهرات المشاركين الشهادات والهدايا والألعاب والقصص.

من جانبه شكر مدير نادي الاسير في محافظة قلقيلية محمد سليم مؤسسة الاشبال والزهرات ممثلة بالمفوض العام للمؤسسة موسى ابو زيد ومنسق اقليم قلقيلية محمد حرب جعيدي لدعهم ومنح الجمعيات والنوادي, مثل هذه المخيمات التي من شأنها تعمل على صقل مواهب الأطفال وتنمي وتعزز انتمائهم ضمن البرنامج الوطني والتثقيفي التي تقوم به المؤسسه.

كما شكر سليم باسم أهالي الأسرى والشهداء المؤسسة على اللفته التي قدمتها تجاه أبناء الشهداء والأسرى.

من جانبه شكر منسق مؤسسة الاشبال والزهرات في محافظة قلقيلية محمد حرب جعيدي محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وامين سر حركة فتح محمود ولويل وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ورئيس الغرفة التجارية وليد السبع ومديرية زراعة قلقيلية ومؤسسات المجتمع المحلي وكل من ساهم في دعم وإنجاح مخيمات الشهيد ياسر عرفات الثالثه.

كما شكر جعيدي مديرية الشباب والرياضة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لدعمهم وتدريبهم لطاقم المنشطين في المخيمات.

يذكر أن مؤسسة الاشبال والزهرات نظمت خمسة مخيمات في محافظة قلقيلية بمشاركة 500 شبل وزهره تتراوح أعمارهم ما بين 6 _ 15 موزعه على الجمعيات والنوادي التالية:

مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع نادي الاسير الفلسطيني " مخيم أبناء الشهداء والأسرى, مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع جمعية الوحدة الخيرية اماتين, مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع نادي الخدمة الاجتماعية, مخيم أبناء حالات الشؤون الاجتماعية, مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع جمعية الامل للصم والبكم, مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع نادي عزون الرياضي.