وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكالة معــــا وشركة "جوال" تطلقان خدمة الاخبار العاجلة الرياضية والاقتصادية من خلال الرسائل القصيرة

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 22:31 )
بيت لحم- معا- أطلقت وكالة "معا" الإخبارية وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، اعتبارا من اليوم، خدمة الأخبار العاجلة الرياضية والاقتصادية من خلال الرسائل القصيرة لجميع مشتركي جوال في فلسطين والذين تجاوز عددهم المليون مشترك مع بداية هذا العام.

وتحدث مدير عام وكالة "معا" السيد رائد عثمان: "إن الأخبار الرياضية والاقتصادية لا تقل أهمية عن الأخبار السياسية بل على العكس أصبحت بعض الاخبار الاقتصادية مهمة لدرجة كبيرة مثل اسعار العملات وتحرك مؤشر السوق المالي صعودا او هبوطا ولذلك ذهبنا للتخصص بهذه الاخبار حيث بامكان مشتركي جوال الان الحصول على الاخبار السياسية او الاقتصادية او الرياضية وكذلك يمكنه الحصول على هذه الاخبار مجتمعه، ونحن نثمن مواقف شركة جوال الداعمة لتوجهات وكالة معا في تقديم خدمة افضل دائما".

وكان مدير إدارة التسويق في شركة جوال السيد معن ملحم قد قال في تصريح لـ "معا": "نحن ندرك بأن العصر الحالي بات يستدعي سرعة وسهولة في تدفق المعلومات وتوصيل الخبر، لذلك نحن نعمل باستمرار على إطلاق الخدمات المعلوماتية التي تمكّن مشتركنا العزيز من البقاء مطلعا على آخر المستجدات سواء الرياضية أو الاقتصادية أو السياسية وفي هذا الإطار نشيد بالتعاون الوثيق الذي يربطنا مع وكالة معا كونها مصدرا موثوقا وموضوعيا للأخبار".


الاخبار الرياضية:

لعشاق الرياضة أصبح الهدف قريبا جدا فسوف يحصلون على أهم الاخبار الرياضية العاجلة سواء المحلية أوالعالمية بشكل فوري عبر الرسائل القصيرة في جوال وذلك فقط بارسال كلمة ( sub sport ) الى الرقم 1202.

التكلفة الشهرية لمشتركي الفاتورة 5 شيكل غير شامل ضريبة القيمة المضافة الدفع المسبق 6 شيكل شامل ضريبة القيمة المضافة علما بان عدد الرسائل اليومية المتوقعة خمس رسائل .

وكانت وكالة "معا" قد بدأت منذ نشأتها بتقديم خدمة الاخبار العاجلة بواسطة الرسائل القصيرة عبر جوال، حيث قدمت الاخبار المحلية بسرعة مميزة وبكفاءة عالية، وبامكان مشتركي جوال الاشتراك بهذه الخدمة بارسال كلمة "خبر" برسالة قصيرة إلى الرقم المختصر 1202.

الاخبار الاقتصادية:

أصبح بإمكان مشتركي جوال الآن ( سواء على برامج الفاتورة أو الدفع المسبق ) الحصول على مجموعة من الاخبار الاقتصادية الهامة من خلال جوالهم ، مثل أسعار صرف العملات وحركة السوق المالي وكذلك أهم الأخبار الاقتصادية المحلية و تلك التي تؤثر في السوق المحلي

ويمكن للمشترك الحصول على الأخبار الاقتصادية بإرسال رسالة قصيرة عبر جواله إلى رقم الخدمة 1202 تحتوي كلمة ( sub econ ).

التكلفة الشهرية لمشتركي الفاتورة 8 شيكل غير شامل ضريبة القيمة المضافة ولمشتركي الدفع المسبق 10 شيكل شامل ضريبة القيمة المضافة علما بان عدد الرسائل اليومية المتوقعة خمس رسائل.