وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القاهرة عمان يطور برنامجاً مميزاً للقروض الشخصية

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 23:51 )
رام الله- معا- قام بنك القاهرة عمان مؤخراً بتطوير برنامج للقروض الشخصية بمزايا وشروط تلبي متطلبات شريحة كبيرة من المجتمع، وتأتي خطوة البنك هذه ضمن خططه الطموحة في مجال تطوير الخدمات المصرفية للأفراد وذلك تلبية لاحتياجات عملائه المتجددة .

وفي هذا السياق قال السيد سامي قريطم، مساعد المدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد:"لقد تم تطوير هذا الحملة الجديدة والمنافسة لتساعد شرائح واسعة من المجتمع في الحصول على القروض التي يحتاجونها لتعليم أولادهم ، أو تأثيث بيتهم ، أو للسفر والاستجمام ، و ذلك ضمن شروط سهلة وميسرة ".

وحول مزايا هذا البرنامج أضاف قريطم :"إن خيارات التمويل السهلة والمرنة التي يقدمها برنامج القروض الشخصية من بنك القاهرة عمان، ستساعد الكثير من العملاء على الحصول على النقود التي يحتاجونها وبأسرع وقت ممكن، اذ يمتاز هذا البرنامج الجديد بتقديم أسعار فوائد منافسة، ومنح قرض شخصي بقيمة 30 ضعف الراتب ، وفترات سداد لغاية 72 شهراً، كما تتضمن الخيارات المرنة لهذا القرض، شراء التزامات العملاء من البنوك الاخرى وبفوائد منخفضة ".

وإلى جانب رزمة القروض المميزة التي يطرحها بنك القاهرة عمان ، فإنه أيضاً يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات ، وذلك من خلال شبكة فروع تضم 17فرعاً ومكتباً و حوالي 27 جهاز صراف الي موزعة في الضفة الغربية وقطاع غزة.