وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الخدمات المشترك في اريحا والاغوار يدعو لترسيخ فكرة التعاون والعمل الجماعي

نشر بتاريخ: 07/08/2008 ( آخر تحديث: 07/08/2008 الساعة: 15:41 )
اريحا - معا - اكدت رئاسة وأعضاء مجلس الخدمات المشترك في محافظة اريحا والاغوار على ضرورة العمل المشترك والتعاون في سبيل استمرار عمل المجلس وتحقيق الأهداف التي وجد من اجلها المشروع.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم في قاعة بلدية اريحا لمناقشة سبل تطوير المجلس وترسيخ فكرة العمل الجماعي بحضور رئيس بلدية اريحا رئيس مجلس الخدمات المشترك المحامي حسن صالح وكامل حميد مدير عام المجالس المشتركة في وزارة الحكم المحلي ومدير الحكم المحلي في اريحا غسان دراغمة ومحمد نجوم مدير الحكم المحلي في طوباس وممثلين عن الهيئات المحلية في الاغوار وطاقم من مؤسسة جايكا.

وقال المحامي صالح :" يجب أن تكون هناك رؤية موحدة ومشتركة للنهوض بمنطقة اريحا والاغوار الفلسطينية في كافة القطاعات"، موضحا ان هناك مسؤولية كبرى تقع على الجميع خاصة التزام المواطنين بدفع المستحقات المترتبة عليهم لقاء الخدمة التي يقدمها المجلس وحان الوقت لادراك حقيقة العمل الجماعي الذي يحقق نتائج ايجابية للجميع.

من جهته قال كامل حميد مدير عام المجالس الخدمات المشتركة في الوزارة ان التعاون اساس النجاح والان التخطيط بأن تقدم كل مجموعة من الهيئات المحلية بالشراكة والتعاون فيما بينها مجموعة من المقترحات والمشاريع لخدمة التجمعات السكانية التابعة لها.

من جانبه قال غسان دراغمة مدير الحكم المحلي في اريحا ان للمجلس انجازات عديدة والان يستلزم الامر تفكير موحد نحو قضايا تهم المنطقة بأكملها والاساس هو التخطيط الاقليمي لكيفية النهوض بالهيئات المحلية المنضوية تحت مظلة المجلس.

بدوره قال محمد نجوم مدير المحلي في طوباس علينا دراسة امكانية العمل المشترك وفي حال اصبح الجميع مقتنعون بالفكرة الاساسية للمجلس ستأتي النتائج الايجابية تباعاً والكل سيلمسها على ارض الواقع .