وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الشبيبة الثانوية تختتم مخيمها الصيفي في إقليم رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 07/08/2008 ( آخر تحديث: 07/08/2008 الساعة: 19:52 )
رام الله -معا- اختتمت لجنة الشبيبة الثانوية، في اقليم رام الله والبيرة ، مخيمها الصيفي تحت عنوان (نحو وحدة الوطن والهوية) في مدرسة خولة بيت الازور بمشاركة حولي 90 شابا وفتاه من منسقين ومنسقات، ونشطاء الشبيبة الثانوية في اقليم رام الله .

وحضر الاختتام كل من عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم، واللواء قدري ابو بكر، وعماد الصافي ونعيم مرار، ممثلي الاقليم، واللواء ابو عثمان، ووليد عساف عضور المجلس التشريعي، وانيس بريوش عن اتحاد المعلمين وعيسى الشافعي امين سر منطقة بيتونيا واعضاء لجنة المنطقة ومجموعة كبيرة من قادة وكوادر الحركة في الإقليم .

وقال عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم إن خيار الشبيبة الحفاظ على المشروع الوطني بغض النظر عن مواقف أصحاب الاجندات الخارجية الخارجة عن القانون ، كون هذا خيار الحركة الاستراتيجي في الحفاظ على الهوية الوطنية وعلى المشروع الوطني .

واكد وهدان حرص الشبيبة على الحفاظ على تربية نقية من الاحقاد والانحرافات الفكرية والعقائدية .

من جانبها قالت نداء ابو غوش في كلمة عن لجنة الشبيبة الثانوية ان هذا المخيم عزز دور الشبيبة في اقليم رام الله، وفي اطار المدارس الثانوية ، فيما قالت المشاركة وفاء ان هذا المخيم اتاح الفرصة للطلبة لبناء علاقات اخوية مع مختلف المشاركين اضافة الى مساهمته الايجابية في بناء الشخصية وصقل الذات.

وتضمنت فقرات حفل الختام العديد من الفقرات من قبل المشاركين وخاصة الدبكة الشعبية والفقرات المسرحية الهادفة حول اهمية تربية الشبيبة وتعزيز اهتمامهم في القضايا الوطنية الهامة ، اضافة الى قصائد شعرية قدمتها كل من نداء الصافي وسلام حرز الله .

وتم خلال الحفل تكريم المحاضرين وهم عبد المنعم وهدان، قدري ابو بكر، العقيد ابو عثمان، لورنس مسحل، انيس بريوش، نعيم مرار، نداء ابو غوش، وفداء حمارشة، احمد الخليلي، واحمد ابو حديد