وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدعم إماراتي - جمعية "إشراقة" الخيرية توزع طرودا غذائية على الفقراء بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 08/08/2008 ( آخر تحديث: 08/08/2008 الساعة: 10:47 )
غزة - معا - شرعت جمعية "إشراقة" الخيرية في فلسطين، بتوزيع مساعدات على الفقراء والمحتاجين على شكل طرود غذائية وأكياس الدقيق، بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وبتمويل من فاعلي الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أحمد ناصر رئيس جمعية إشراقة الخيرية أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في غزة والذي يعاني من حصار استهدف قوت يومه.

وأضاف ناصر أن جمعية إشراقة الخيرية تسعى بكامل طاقاتها لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة في غزة حيث الحصار الخانق، مقدما شكره لهيئة لأعمال الخيرية الإماراتية وعماد الحداد مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية في غزة، على جهودهم المباركة والتي تهدف إلى التخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، داعياً أهل الخير والمؤسسات الخيرية بضرورة مواصلة دعمهم ومضاعفته لإغاثة إخوانهم في فلسطين في ظل الحصار الخانق.

وقد أشاد ناصر بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة.

واوضح ناصر ان هذه المساعدات التي توزعها الجمعيات الخيرية في فلسطين تساعد في التخفيف من معاناة المواطنين الذين يعانون من نقص في الدواء والغذاء نتيجة الحصار المفروض عليهم، حيث رسمت المساعدات التي وزعتها جمعية إشراقة الخيرية البسمة على شفاه عشرات الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم للجمعية وهيئة الأعمال الخيرية متمنين عليهم استمرار الدعم الذي يساهم في رفع المعاناة عن تلك الأسر الفقيرة والمحتاجة .