وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأوفياء الفلسطينية تنظم حفل اختتام مخيمات "بسمة أمل"

نشر بتاريخ: 11/08/2008 ( آخر تحديث: 11/08/2008 الساعة: 09:56 )
غزة-معا- شارك مئات الأطفال وذويهم في احتفال اختتام مخيمات "بسمة أمل" الصيفية التي نظمتها جمعية الأوفياء الفلسطينية الخيرية في محافظة غزة على مدار الثلاثة أسابيع الأخيرة.

وشهد الحفل الذي نظم في قاعة رشاد الشوا في مدينة غزة العديد من الكلمات والفقرات الفنية والشعرية بالإضافة إلى عروض مسرحية هادفة.

وانخرط الأطفال في ترديد كلمات بعض من أغاني الأطفال التي صدحت في القاعة قبل أن تنطلق فعاليات الحفل الذي ابتدء بكلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية الأوفياء الشيخ جهاد الزرد والذي أكد خلالها على أهمية دعم الأطفال في شتى المجالات.

وطالب الزرد المؤسسات المختلفة بزيادة اهتمامها ودعمها للأطفال كونهم عماد ومستقبل ورجاء الأمة، مشيرا إلى أن جمعيته تبذل جهودا كبيرة في سبيل التخفيف عن الطفل وتأهيله للمراحل القادمة.

وأشار الزرد إلى أن جمعية الأوفياء تمكنت خلال الإجازة الصيفية للطلاب من تنظيم العديد من المخيمات الصيفية النوعية بمشاركة أكثر من مئة طالب من المناطق والأحياء المهمشة في محافظة غزة, موها إلى قيام الجمعية ومن خلال المشرفين على المخيمات بتقديم كل سبل الراحة للأطفال المشاركين في المخيمات.

واستعرض الزرد ابرز المشاريع والفعاليات التي تنفذها الجمعية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية ومنها كفالات الأسر الفقيرة والأيتام وتوزيع الطرود والحقائب المدرسية بالإضافة إلى توزيع الأجهزة الطبية المساعدة.

من جانبه قال رائد خضرة المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية تساهم من خلال مشاريعها في تحسين الخدمات التعليمية والصحية المختلفة, مضيفا أن جمعيته حريصة على التخفيف من معاناة المواطنين عبر برامجها ومشاريعها الخيرية والاغاثية.

وفي نهاية الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات والمدعوين تم توزيع شهادات التقدير على المشاركين والمتفوقين.